أشهر المطاعم العربية في مدينة دبي

تزداد مدينة #دبي في الامارات توهجا وتألقا عام بعد عام ، ووصفتها مواقع عالمية للسياحة بكونها ستحظى بأكبر اهتمام سياحي كوجهة سفر محتملة خلال العام الحالي 2016.
دعونا نلقي الضوء على أبرز المطاعم العربية ذائعة الصيت والشهرة في مدينة دبي هذا العام ، مع نبذة عن قائمة الطعام الاكثر تميزا في كل مطعم.

مطعم المازة هاوس

مط
يقع في وسط المدينة بالقرب من برج دبي ، ويشتهر بتقديم اطباق الشام الشهية من بيروت ودمشق وفلسطين ، اسعاره معقولة للغاية ويتميز بوجود ديكورات شرقية تسهم في تعزيز الراحة النفسية للزبائن أثناء تمتعهم بانواع الطعام .

مطعم الخيال، فندق شاطئ الجميرا

مط1
يقع داخل فندق شاطئ الجميرا، دبي ويقدم خدمة راقية للزبائن ، في أجواء كلاسيكية ممتعة ، يقدم الاطباق العربية والخليجية الشهيرة وعلى رأسها الكبسة كما يقدم مشهيات الطعام اللبنانية الشهيرة.

مطعم القصر، شاطئ دبي مارينا

مط2
يقع داخل منتجع و شاطئ دبي مارينا، الجميرا، دبي ، مشهور بانواع اللحوم والمشويات التي تغطي كافة الاذواق ، ويمتلك تراس كبير مفتوح على الشاطيء ايضا ، أسعاره مرتفعة قليلا ولكن متناسبة مع الخدمة الاحترافية التي يتم تقديمها.

مطعم النافورة اللبناني ، أبراج الإمارات

مط3
موقعه في أبراج الإمارات، طريق الشيخ زايد، دبي ، بوفيه مفتوح لاغلب الاطباق الخليجية والمصرية الشهية ، مع تراس لتناول المشروبات الدافئة وسط جو رومانسي من الموسيقى الهادئة.
لو كنت من عشاق الاطباق اللبنانية ستجد مبتغاك بصورة رئيسية في هذا المطعم .

 

 

المصدر: goejaza

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أشهر المطاعم العربية في مدينة دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات