أشهر مقاهي دبي 2016

تزدان مدينة #دبي طوال العام في استقبال زائريها وسائحيها من كل مكان في العالم ، لتستحق بهذا لقب الوجهة السياحية الاهم ، في عام 2016.
وتتميز مدينة دبي بوجود عدد كبير من المقاهي السياحية المتنوعة التي يمكنكم قضاء أمتع الاوقات بها بصحبة الاهل والاصدقاء ، نقدم لكم في المقال التالي ترشيحاتنا لابرز هذه المقاهي .

مقهى القاهرة 1940

في منطقة مارينا ، به تراس رائع على الخليج ، وجبات واكلات مصرية مع تشكيلة من المشروبات المميزة ومنطقة مخصصة لتدخين الشيشة في جو عربي أصيل وخدمة متميزة .
مق

مقهى لاونج كويلا دبي

يقع في منطقة عود ميثاء بالقرب من محطة المترو ، مقاعد مريحة ووثيرة وخدمة متميزة وراقية ، تجمع عربي خليجي متميز تغلفه اجواء من الموسيقى الشرقية الساحرة.
مق1
مقهى بوك مانش
يقع في منطقة الصفا، في ميدان الوصل ، ويعد من اشهر مقاهي دبي التي تقدم المشروبات الغير كحولية ، والشيشة بكل الانواع ، اسعارة معتدلة ويمكن ايضا تناول بعض الاطعمة الخفيفة به .
مق2
مقهى CafeBot
يقع في مركز التجارة العالمي بدبي ، ويقدم تجربة مثيرة حيث تديرة مجموعة من الروبوتات بشكل منظم وانيق ، به صالة لغير المدخنين ويقدم مجموعة من مشروبات وعصائر الفواكة الغير تقليدية
مق3

مقهى بابلولوجي
يقع في فندق جلوريا، الطابق الأرضي، مدينة دبي للإعلام ، ويتميز بديكوراته الرائعة المتناغمة التي توحي بالهدوء والرومانسية وقضاء الامسيات الهادئة والاستمتاع بالمشروبات وتدخين الشيشة .

SONY DSC

 

المصدر: goejaza

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أشهر مقاهي دبي 2016”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات