أفضل الأماكن في العالم التي تمنح أجمل مشهد غروب

إذا كنت حقاً تحب مشهد #غروب الشمس، وترغب في زيارة بعض الأمكان في العالم من أجل الاستمتاع بالغروب. هنا يوجد مجموعة من أفضل الأماكن في العالم التي قد تمنحك أجمل مشهد غروب شمس تراه في حياتك.

أفضل الأماكن في العالم التي تمنح أجمل مشهد غروب

رين – النرويج

رين هي قرية صيد جميلة في ارخبيل افوتين، النرويج، وتتميز بجمالها الصارخ والساحر، حيث الصخور والمضايق الجبلية التي تحيط بها، وهي عبارة عن جزر صغيرة تسبح فوق سطح البحر.
 مكن

تاج محل – الهند

هو ضريح رائع الصنع، أنيق العمارة من الرخام الأبيض يوجد بأكرة بأوتار برادش بالهند. يصبح هذا المكان ساحراً في فترة غروب الشمس ، حيث ينعكس ضوء الشمس على سطح بركة المياه، وينتشر ضباب وردي يخيم على أرجاء المكان، ليصبح المشهد هناك غاية في الجمال.

Taj Mahal at sunrise Agra, India Cat: #94-38-25 One of the most photographed buildings in the world, the Taj Mahal live up to it's reputation as one of the world's most beautiful buildings. I have never seen the building photographed from this angle on the banks of the Yamuna River (a branch of the acred Ganges) with the rising sun directly behind.

 

مكن2

جزيرة سكاي – اسكتلندا

هذه الجزيرة هي المكان المفضل لأغلب المصورين العالميين ومحبي المغامرة والسفر، إذ إنها تتكون من انهيارات صخرية ممزوجة مع الطبيعة الخضراء. وتعتبر هذه الجزيرة من أكثر المعالم السياحية روعة في العالم.
 مكن3

ماساي مارا، كينيا، أفريقيا

محمية ماساي مارا في كينيا هي واحدة من أكثر الأماكن التي تقدم مشهد ساحر لغروب الشمس. إذ إن الشمس عند الغروب تغوص تحت الأفق، خلف الحياة البرية، لتصنع ضوء برتقالي لامع.
 مكن4

فلوريدا كيز – فلوريدا

هي سلسلة من الجزر المرجانية، تقع في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة فلوريدا بين خليج المكسيك والمحيط الأطلسي، وهي مشهورة في العالم بمشهد غروب الشمس الفريد، والذي يعتبره الكثيرون بأنه الأكثر إثارة على الاطلاق.
 مكن5

شاطئ فايفر – كاليفورنيا

يعتبر هذا الشاطئ أحد الشواطئ الرملية النادرة، وذلك لأنه يحتوي على صخور كبيرة تضرب بها الأمواج، وهناك إحدى هذه الصخور التي تعتبر الأشهر هناك، وهي تلك التي تحتوي فتحة كبيرة في الأسفل، حيث يتم مشاهدة غروب الشمس من خلالها قبل السقوط وراء الأفق.
 مكن6

 

 

المصدر: abunawaf

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أفضل الأماكن في العالم التي تمنح أجمل مشهد غروب”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات