أفضل العروض لفنادق إندونيسيا

endonsya

#فندقة #سياحة #سفر #إندونيسيا

غراند ميركور جاكارتا هارموني ” Grand Mercure jakrta kemayoran

يقع غراند ميركور جاكارتا هارموني على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز غراند اندونيسيا للتسوّق وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من معرض جاكرتا الدولي. ويبعد مطار سوكارنو هاتا الدولي حوالي 45 دقيقة بالسيارة. وتتوفّر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

تتمتع الغرف المجهزة بشكل جيد بضوء دافئ وفير وتشتمل على خزنة ووصلة للوسائط المتعددة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل قياس 32 بوصة. وتتضمن وسائل الراحة الأخرى في الغرف ميني بار وثلاجة ومرافق صنع القهوة والشاي. كما تحتوي الحمامات الداخلية على مجفّف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستجمام مع مساج للجسم أو الاسترخاء في السبا والمركز الصحي في الموقع. كما تتوفّر خدمة تخزين الأمتعة وصناديق ودائع آمنة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية مع خدمة مدرب محترف.

يوفّر الفندق العديد من الخيارات لتناول الطعام. فيقدم Crystal Lounge تجربة تناول الطعام وسط أجواء عفوية وأنيقة في الوقت عينه في حين يوفّر كل من مقهى Harmoni Square ومقهى Coffeelicious Outdoor الموجود في الهواء الطلق خيارات متعددة من الوجبات الخفيفة. ولتناول الطعام والتمتع بإطلالة مذهلة على المدينة .

42113080

15592079

15589702

15592096

فيلا ذا سانكتوو ” The Sanctoo Villa

تتميز فيلا ذا سانكتوو بتكييف الهواء، وتوفر مكان إقامة داخل منطقة حديقة حيوان بالي بارك، وتقع وسط مدينة أوبود على بُعد 15 دقيقة بالسيارة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات في الموقع مجانًا.

يتميز مكان الإقامة الحديث بتصميم عرقي تقليدي، ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتشتمل بعض الوحدات على منطقة لتناول الطعام و/ أو تراس، وتم تجهيز كل فيلا بماكينة صنع الشاي والقهوة. ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية.

تضم فيلا ذا سانكتوو أيضًا مركز سبا ومسبح خارجي خاص، وتتوفر وجبة الإفطار والشواء في مطعم في منطقة بالي حديقة حيوان بارك، وتشمل الأنشطة الأخرى اليوغا وركوب الدراجات والرحلات.

يُعد مطار نغوراه راي أقرب مطار، حيث يقع على بُعد 29 كم من مكان الإقامة.

58834276

58833682 58833856 61811318

أسكوت كونينجان جاكرتا Ascott Kuningan Jakarta

يقع Ascott Kuningan Jakarta على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز جاكرتا للمؤتمرات، ويوفر شقق حديثة وأنيقة ومسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة والدخول مجاناً إلى مركز اللياقة البدنية في الفندق وملعب تنس ومرافق للشواء.

يقع مركز Lotte Shopping Avenue للتسوق على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من مكان الإقامة، ويقع مركز مول Ambassador للتسوق على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام. كما يمكن الوصول إلى منطقة Sudirman المركزية للأعمال في غضون 15 دقيقة بالسيارة. ويقع مطار سوكارنو هاتا الدولي على بعد 22 كم.

تحتوي جميع الشقق المكيفة في Ascott Kuningan Jakarta على منطقة معيشة منفصلة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز جيداً. وتحتوي جميع غرف النوم على خزانة ملابس وسرير مريح وحمام داخلي مجهز بدش ومرافق حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات مذهلة على المدينة بالإضافة إلى إطلالات على المسبح من جميع الشقق.

يستطيع الموظفون الودودين ترتيب مرافق مثل خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف ومرافق الاجتماعات/ الحفلات وتأجير السيارات في مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية. كما تتوفر مرافق أخرى مجانية مثل ملعب للأطفال ومركز لرجال الأعمال وصندوق ودائع آمن وخدمة تنظيف الغرف يومياً. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً باستخدام ملاعب كرة السلة وكرة الريشة وصالة Reisdence.

أما بالنسبة لخيارات تناول الطعام، يمكن للضيوف استكشاف المنطقة المحيطة بمكان الإقامة حيث يوجد العديد من المطاعم على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.

39177638

56280735

56280161 60044520

لحجز العرض اضغط هنا

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أفضل العروض لفنادق إندونيسيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات