أفضل المطاعم الإماراتية في دبي

  #فندقة #سياحة #سفر #دبي

على الرغم من التنوع الكبير للمطاعم في دبي والتي تقدم أطباق الطعام من مختلف أنحاء العالم، إلا أن المطاعم الإماراتية الأصيلة لا تزال تحظى بشعبية كبيرة سواء كان بين المواطنين الإماراتيين أو الوافدين والسياح الأجانب.

 من أفضل المطاعم الإماراتية في دبي:

1- مطعم الفنر

Al-Fanar-Restaurant_0131

يجمع مطعم ومقهى الفنر للمأكولات الإماراتية التقليدية في فيستيفال ستي بدبي بين الماضي والحاضر من خلال ديكوراته ومجالسه وقائمته الغنية بالماكولات المستمدة من تاريخ وعبق الإمارات.

ويلقي المطعم الضوء عبر ديكوراته على حياة سكان دبي في الستينات تحديداً، حين كانت بلدة صغيرة، تتوزع فيها الخيام وبيوت من العريش، وأخرى من الحصا والجص، بحيث يقسم المطعم إلى زاوية يتم بها تقديم الأكلات الإماراتية التقليدية، وزاوية أخرى يتم بها توفير فرص اقتناء منتجات منوعة وهدايا تذكارية لزواره من خلال سوقٍ صغيرةٍ تشبه في محتواها الأسواق الشعبية في دبي كسوق مرشد.

ويقدم المطعم كافة عناصر المطبخ الإماراتي من المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية إضافة إلى الحلويات والمشروبات التي تشتهر بها الدولة ومنها، بلاليط، بيض وطماط، خبز خمير، سمبوسه، كيكه بالتمر، فندال، نخي، خنفروش بالإضافة إلى أطباق البرياني والمكبوس والمثلوث وغيرها.

الموقع: فيستيفال ستي،  دبي، هاتف:  042329966

2- مطعم لقمة

12145076_1037572736263119_443219411_n

تحولت بوكس بارك إلى واحدة من أهم وجهات المطاعم الحديثة في دبي، وهذا يعني أن مطعم لقمة هو من أحدث المطاعم الإماراتية في المدينة، ويستقبل زواره بمناطق جلوس مريحة مع ديكور تقليدي من ثقافة البلاد.

وتضم قائمة الطعام مأكولات تصر إدارة المطعم على أن تحتوي على مكونات عالية الجودة، كما يحرص المطعم على تقديم الأطباق الإماراتية التقليدية لزواره في أجواء مميزة.

الموقع: بوكس بارك على شارع الوصل. هاتف: 80056462

 

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أفضل المطاعم الإماراتية في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات