أفضل المطاعم من حيث التصميم الداخلي

 

مطعم

نشر موقع تلغراف قائمة بأجمل المطاعم من حيث التصميم الداخلي ، وقد شملت القائمة مجموعة من المطاعم الفاخرة من جميع أنحاء العالم:

Tunes+Amsterdam

في Valladolid في اسبانيا شهد فندق أباديا Retuerta LeDomaine هذا الأسبوع، تسلم مطعمه Refectorio أول نجمة ميشلان ،وبالإضافة إلى الأطباق اللذيذة يمكن لمحبي اللذات الذين يشقون طريقهم إلى هنا أن يستمتعوا كذلك بتصاميم المطعم التي يعود تاريخها إلى القرن ال13، حيث أنه يقع ضمن الدير القديم ويضم لوحة جدارية من العشاء الأخير تعود لقرون مضت.
Taj+Falaknuma+Palace+101+Dining
قاعة 101 Dining في فندق تاج فالاكنوما PALCE في حيدر أباد، الهند، موطن أكبر مائدة طعام في العالم، وهو يتسع ل101 شخص، و يتميز بمشاهد الطهي من العصر الفكتوري التي رسمت على طول السقف في الغرفة .
Eclectic+Paris
في باريس، يعتبر مطعم Tom Dixon-designed Eclectic بمثابة تحية للعمارة في سنوات السبعينات، ويضم أرضيات خرسانية، تتصدرها طاولات نحاسية وثريا مصنوعة من أكثر من 100 من الأضواء .
Pakta
في برشلونة، تم تصميم مطعم Pakta فيران أدريا من خلال وكالة محلية لفريق Equipo Creativo ويقدم مأكولات من البيرو واليابان، ويتميز بخيوط سميكة من الخيط الملون التي تتدلى من السقف، و المستلهمة من خلال شكل من أشكال النسيج البيروفي.
LOpera+Paris
صممه Odile Decq Benoît Cornette، ويحتل مطعم L’الأوبرا في باريس الفضاء حيث العربات التي تجرها الخيول ستدخل أوبرا غارنييه، و رغم أن هذا المبنى المدرج لا يمكن تعديل جدرانه، و كذا الأعمدة والسقف ولكن التصاميم الداخلية أصبحت عصرية و حديثة.
Mott+32
يقع في ما كان قبو بنك للمهاجرين الصينيين الأثرياء، و يضم مطعم  Mott32 في هونج كونج تحت الأرض الكثير من الأثاث والتجهيزات الضوئية ، وقد صممه جويس وانغ ستوديو، و حصل على لقب المطعم الجديد الداخلي في العالم لعام 2014 في المهرجان العالمي للجوائز الداخلية.
Yosemite
أنجز فندق منتزه يوسمايت الوطني في AHWAHNEE في عام 1927، و يتميز بعمارة ريفية ويضم المطعم غرفة بأسقف عالية بارتفاع 34ft، و ثريات حديدية مع لمسات من أخشاب الصنوبر ،ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.
Cafe+Pushkin
يبقى مقهى بوشكين موسكو مفتوحا على مدار الساعة و يتميز بتصاميم داخلية ساحرة على غرار منزل أرستقراطي روسي من القرن 19 و يقدم المأكولات التقليدية.
Les+Haras
يحتل مطعم “Les Haras” ما كان يوما الإسطبلات الملكية في ستراسبورغ، وهو مطعم تم تجديده بشكل ذكي و يحتوي على درج خشبي متعرج .
berners
في فندق “Edition” لندن، ويضم مطعم “Berners” الثريات البرونزية المستوحاة من تلك الموجودة في المحطة المركزية الكبرى في نيويورك وسقوف عالية بارتفاع 18ft.
Aragu
بلا شك واحدة من أكثر المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف، يقع مطعم Velaa جزيرة خاصة في Aragu تحت سقف من القش الهائل، مع عشرات من السمك الطائر المربوطة من السقف، كما أن الموائد على الشرفة، التي تواجه المحيط الهندي، تقدم أفضل الإطلالات.
Casa+Lever
يعتبر واحدا من أفضل المطاعم الراقية في نيويورك، Casa Lever هو المطعم الميلاني”ميلانو” الذي تم إعادة تصميمه مؤخرا من قبل مارك Newson وأصبح يضم العديد من الأعمال الفنية من اندي وارهول.
Kwint
في بروكسل، يقدم Kwint المطبخ الباريسي، ويتميز بتصميم داخلي فاخر حيث تضم القاعة الرئيسية نحتا ذهبيا عبارة عن تموجات بطول 30 مترا  تمتد فوق رؤوس الضيوف.
LeLoftViennacover (1)
مطعم على السطح يحتل الطابق العلوي من فندق فيينا سوفيتيل Stephansdom ، و Le Loft هو مساحة قزحية اللون مصممة من قبل جان Noveul .
andbeyond
مطعم andBeyond Sandibe أوكافانغو في سفاري لودج في بوتسوانا هو غرفة خشبية تنعكس على جداول متداخلة ،ويمكن للرواد الإستمتاع بمشاهدة دلتا أوكافانغو المحيطة.
Tunes+Amsterdam
يعتبر واحدا من أفضل المطاعم في أمستردام، وقد تم تصميم المناطق الداخلية لمطعم Tunes في فندق كونسرفاتوار من قبل المعماري الإيطالي بييرو يسوني، وهو يقدم المأكولات الأوروبية الإبداعية.
sketch4
يتم تعيين فنانين مرموقين لإعادة تصميم مناطقه الداخلية كل 18 شهرا أو نحو ذلك،وبعد شراكة مع مارتن Creed، تم تصميم المناطق الداخلية باللون الوردي الحالي بالتعاون مع ديفيد Shrigley، و يضم أكثر من 200 من رسوماته، أما الأثاث فهو من قبل Mahdhavi، وأدوات المائدة من البورسولين الأبيض الصيني والعديد من المفاجآت الأخرى.

 

المصدر : سفاري

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أفضل المطاعم من حيث التصميم الداخلي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات