أفضل 5 فنادق مزودة بالتكنولوجيا في العالم

معروف أن التكنولوجيا أصبحت جزءا من حياتنا، فهي مرتبطة بالعمل و الترفيه وحتى بالعلاقات الاجتماعية، ولذلك لا يمكننا العيش بدونها وحتى في أسفارنا فرغم أن هناك من يحبون الرحلات إلى الطبيعة إلا أننا لا نمانع في وجود فنادق توفر لنا الراحة و الاسترخاء بالإضافة إلى التقنيات التي أصبحت جزءا من حياتنا.
وقد فطنت الفنادق إلى هذا الأمر حيث أصبحت تحرص على أن توفر لضيوفها جميع وسائل التكنولوجيا التي يحتاجون إليها، وفي موقع سنيار نتعرف على خمس من أفضل الفنادق المزودة بالتكنولوجيا في العالم:

فن

فندق Pengheng Space Capsules في شنتشن، الصين، Pengheng Espace Capsules Hôtel 
هذا الفندق المستقبلي يكاد يخلو من الموظفين البشر حيث أن أغلب العاملين فيه من الربوتات، كما أن الأثاث داخل الفندق كله مستوحى من الفضاء حيث أن الغرف مزينة بالمصابيح الزرقاء و الأثاث و المفروشات الفضية البراقة، كما أن الغرف التي تكلف 11 دولار فقط في الواقع هي عبارة عن كبسولات تضم أجهزة لوحية و شاشات مسطحة وخدمة واي فاي.

فن1

فندق إكليستون سكوير، لندن، The Eccleston Square Hotel
هذه الساحة التاريخية التي تتميز مبانيها بالنمط الجورجي تضم واحدا من أفضل الفنادق المزودة بالتكنولوجيا حيث يمكن لضيوف فندق إكليستون سكوير الاستمتاع بالتدليك في السرير، وذلك بفضل نظام مدمج في الآسرة، وعند الاستحمام، يمكنك تبديل الجدران الزجاجية من الشفافية إلى مبهمة، وتضم الغرف أجهزة لوحية و شاشات مسطحة للاستمتاع بمشاهدة برامجك الترفيهية المفضلة.

فن2

فندق 1000، سياتل، واشنطن، Hotel 1000, Seattle, Washington
أولا، تم تجهيز الغرف بأجهزة استشعار للكشف عن الحرارة، وبالتالي فإن الموظفين يعرفون متى تكون داخل أو خارج الغرفة، مما يساعدك في التخلص من الإزعاج عندما تكون في الغرفة بهدف إنجاز عمل مهم على الإنترنيت أو على جهازك المحمول، وللحصول على بعض الاسترخاء يقدم الفندق أيضا ملاعب غولف افتراضية.

فن3

يوتل، مدينة نيويورك، Yotel
يوتل هو موطن Yobot وهي ربوتات لطيفة مكلفة بحمل الأمتعة والقيام بكل المهام الشاقة، ويمكن للضيوف السيطرة على Yobot من خلال شاشة تعمل باللمس، كما تضم الغرف وحدات تكييف الهواء التي يتم تفعيلها من خلال جهاز استشعار الحركة، وسرير قابل للتحويل، والمناشف التي يمكن بسهولة استخدامها بفضل رفوف التجفيف الساخنة، وغيرها الكثير.
فن44
فندق ألما برشلونة، إسبانيا، Alma Barcelona 
ألما برشلونة هو فندق بوتيك فاخر في برشلونة، وهو يضم 72 غرفة راقية مع تلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، وحمام سباحة مغطى وعناصر التصميم ذات التقنية العالية، مثل بصمات الأصابع بدلا من مفاتيح الغرف.

فن5

 

 

المصدر: سفر24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أفضل 5 فنادق مزودة بالتكنولوجيا في العالم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات