أنشطة في دبي العشاء المعلق

#سفر #فندقة #سياحة #دبي

تعد “عشاء في السماء دينر إن ذا سكاي تجربة تتخذ من دولة بلجيكا مقراً رئيسياً لها، وقد قامت منذ انطلاقها بتنظيم نحو 5000 حفل عشاء في 40 مدينة حول العالم وقد تم تنظيم هذه الحفلات في مناطق رائدة منها برج كوالا لامبور ودبي مارينا و حدائق فيلا بورغيزي في روما و شاطئ كوباكابانا وكيب تاون.

وإن هذه المنصات المنتشرة في السماء باتت علامةَ تجارية تستقطب الجماهير الباحثين عن تجربة فريدة من نوعها تم تصميمها لترتقي لتطلعات العملاء.

سيحظى زبائن المطعم بتجربة تحبس الأنفاس عند تناول الطعام بين السماء والأرض والاستمتاع بالمنظر الخلاب
و تجلب هذه التجربة التي “تحلّق” فوق المألوف بُعداً جديداً لمستوى اطلاق المنتجات الجديدة وترتقي بخدمة العملاء وتزيد من فرص الرعاية الإعلانية والتفاعل المؤسسي وتعيد تعريف مشهد الترفيه.

 

يمكن اعتبار تجربة “عشاء في السماء – دينر إن ذا سكاي” مفهوم الضيافة الأكثر تميزاً في العالم، والتي تشكل أحد أفضل تجارب الضيافة خاصة على المستوى العالمي وحفلات الكوكتيل وحفلات اطلاق المنتجات الجديدة وحفلات استقبال الأفراح والحفلات الخاصةو يمكن الاستفادة من هذه التجربة كوسيلة أعمال لاحتضان الأحداث الخاصة والحفلات المؤسسية  واجتماعات الجولات الإقليمية أو حتى للبث التلفزيوني أو عبر الراديو.

وعند وصول ضيوف المطعم إلى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يتم نقلهم بباصات خاصة إلى موقع المطعم بعد إعطائهم شرحا موجزا عن إجراءات السلامة المتبعة، ثم يتم التأكد من ربط أحزمة الأمان للضيوف وتطبيق إجراءات السلامة على طاقم المطعم قبل أن يتم رفع الطاولة في الهواء عبر الرافعة المخصصة لذلك.

لطلب نشاط معين أو رحلة معينة لأي مكان في العالم لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الضغط هنا

كما يمكنكم الإطلاع على العروض المتوفرة في فندقة من خلال الضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أنشطة في دبي العشاء المعلق”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات