أين تذهب في دبي 2016

مع بداية #عام 2016 تستعد مدينة دبي لاستقبال ارقام مليونية جديدة من السائحين ، بداية من موسمها الشتوي ومهرجان التسوق للعام الجديد مرورا بكل فاعليات العام .
تعرف معنا على أبرز الاماكن الت نرشحها لك لزيارتها عندما تقوم بزيارة دبي في عام 2016 ، وكيف يمكن أن تستمتع بوقتك الى أقصى حد ممكن في الامارة العربية الشهيرة .

حديقة دبي المضيئة

أحدث المعالم السياحية في مدينة دبي ، هي أكبر حديقة مضيئة في الظلام بالعالم وتضم الالاف من النباتات النادرة من كل مكان في العالم.
دبي غاردن غلو الوجهة السياحية الاولى المتوقعة في دبي خلال العام الحالي 2016
دب

 

محمية دبي الصحراوية

وجهة سياحية متميزة في دبي ، لعشاق رحلات السافاري والتمتع بحضن الصحراء و أجواء التخييم والمعسكرات ، تناسب اكثر الاعمار الشبابية.
يهتم ايضا الزائرين بدراسة انواع النباتات الصحراوية والحيوانات التي توشك على الانقراض.
دب1

حي البستكية

منطقة سياحية تراثية لها طابع معماري خاص رائع يزورها اصحاب هوايات التقاط الصور مع المباني نادرة التصميم ، واحة ثقافية ممتعة متعددة الاماكن والمطاعم .
دب2

أكوافنتشر

مدينة مائية للالعاب في دبي تستقطب ملايين الزائرين كل عام ، مكان محبب للعائلات والاطفال ، يوجد بها ايضا شاطيء خاص للاستجمام بالاضافة لعدد كبير من المقاهي والمطاعم .
دب3

حديقة شاطئ الجميرا

وجهة الاستمتاع بالطبيعة في دبي ، حيث تلاقي الوان البحر الزرقاء مع الوان المزروعات الخضراء في تناغم مدهش ، بها أيضا مساحات شاسعة للتنزة وممارسة الرياضة.
 دب4

المصدر: goejaza

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “أين تذهب في دبي 2016”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات