إندونيسيا.. تجربة سياحية مع الجبال والشواطئ والغابات المطيرة

اندونيسيا

تتكون إندونيسيا من أكثر من 17،000 من الجزر وتعد موطنا للعديد من الجبال، والشواطئ، والبراكين، والغابات المطيرة، وقد قدم موقع بيزنس إنسايدر مجموعة من الصور لبعض من أكثر المواقع الطبيعية والثقافية المذهلة في البلاد، والتي سوف تجعلك تتوق لاستكشافها بنفسك من بحيرات الكريستال البركانية إلى المعابد العائمة، وهنا 15 صورة سوف تجعلك ترغب في السفر إلى إندونيسيا.

يعد جبل Rinjani (أو جونونج Rinjani ) واحدا من أطول البراكين في إندونيسيا حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من 12،000 قدم، كما أنها واحدة من أكثر الجبال المقدسة في البلاد.

اندونيسيا 1
إحدى البرك المتعددة الطبقات في الجنائن المعلقة في أوبود و التي تحيط بها غابة خضراء وهادئة.

اندونيسيا2

بورا أولان دانو براتان هو معبد يقع على ضفاف بحيرة براتان في بالي، وهو مخصص لديوي Batari في Ulun دانو، إلهة البحيرات والأنهار، ويوفر المعبد موقعا مهيبا كما أنه يطفو على الماء.

اندونيسيا3

في قلب الحفرة Ijen، والتي تقع في جزيرة جاوة الإندونيسية، بحيرة الكريستال الأزرق الذي يتناقض بشكل حاد مع البيئة المحيطة، على الرغم من أن البحيرة تتميز بمستويات عالية من الحموضة، إلا أن السياح غالبا ما يتزاحمون على المنطقة لمشاهدة جمالها المذهل.
اندونيسيا4
تانجونغ حديقة وطنية في كاليمانتان، أصبحت بمثابة مركز لإعادة تأهيل إنسان الغاب.

اندونيسيا5

بوناكين هي جزيرة مرجانية صغيرة في شمال سولاويزي تقدم للمسافرين شاطئا جميلا كما أن معظم السياح يأتون إلى بوناكين للغوص.
اندونيسيا6
مي جورينج هو طبق إندونيسي يتكون من الفلفل الحار والمعكرونة المقلية المطبوخة مع الثوم والبصل والكراث أو مع مختلف اللحوم والمأكولات البحرية، والبيض، والخضروات مثل الملفوف والطماطم.
اندونيسيا7
يقع الشاطئ الوردي (أو بانتاي ميراه) في جزيرة كومودو وتعد موطنا للرمال ذات اللون الوردي الذي يأتي من مخلوقات مجهرية تدعى الفورامنيفرا، والتي تنتج صبغة حمراء على الشعاب المرجانية.
اندونيسيا8
معبد أولواتو (أو بورا Luhur أولواتو) الشهير بموقعه المذهل على قمة منحدر حاد في حوالي 229 قدم فوق مستوى سطح البحر، وغالبا ما يأتي السياح إلى المكان لمشاهدة منظر الغروب الخلاب والمحيط الهندي، والتمتع بتفاصيل العمارة البالية والمنحوتات العريقة.

اندونيسيا9

هناك أكثر من 300 نوع من المرجان و 3000 نوع مختلف من الأسماك التي يمكن للغواصين مشاهدتها تحت الماء.

اندونيسيا10

مصاطب الأرز تيجالالانج في أوبود، بالي، تشتهر بمنظر مذهل من حقول الأرز، وتقدم المنطقة موقعا مرتفعا على جانب الطريق لالتقاط الصور الفوتوغرافية، فضلا عن عدد من الأكشاك والمقاهي بالقرب من الحافة.
اندونيسيا11

جبل برومو هو جزء من الحديقة الوطنية برومو تنجر سمرو، ويقع في جاوة الشرقية، ويبلغ ارتفاعه أكثر من 7000 قدم.

اندونيسيا12

وغالبا ما يشار إليها باسم بورا Besakih معبد الأم من بالي، ويغطي مساحة واسعة في قرية بيساكيه، ويتميز بارتفاع مهيب على المنحدرات الغربية لجبل أجونج.

اندونيسيا13

بولو Kukus هو الكعك الإندونيسي التقليدي الذي يطبخ على البخار.

اندونيسيا14

تانا توراجا هي منطقة رعوية في جنوب سولاويزي، حيث توجد قرية تقليدية مع مباني سكنية تتكون من واجهات مزينة وأسقف على شكل قارب.

 

اندونيسيا15

المصدر : سفر 24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “إندونيسيا.. تجربة سياحية مع الجبال والشواطئ والغابات المطيرة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات