اشهر المعالم السياحية في مدينة مالاجا

مدينة تاريخية من الطراز الاول ، تحظى باهتمام و عناية الحكومة الاسبانية كونها تدر دخل سياحي ضخم بسبب موقعها المتميز وطقسها الرائع وتنوع المزارات بها .
اسمها هو تحوير باللغة العربية لاسم (ملكة) وهو اسم اختاره القدماء بعناية لهذه المدينة ، ويعود سر الاسم لإنعكاس ضوء القمر على شاطئها المطل على البحر الأبيض المتوسط .
اس
تعرفوا معنا في التقرير التالي على أبرز الملامح السياحية في مدينة مالاجا الاسبانية .

الحديقة النباتية التاريخية

يعود تاريخها الى عام 1855 ، وتضم عدد كبير من النباتات الغريبة والنادرة من كل أنحاء العالم ، تم فتحها للجمهور من عام 1994 كحديقة عامة تاريخية ومزار سياحي رائع ونادر .

اس1

ميناء مالاجا

ميناء مالاجا هو ميناء بحري دولي يقع في مدينة مالاجا في جنوب اسبانيا، على ساحل كوستا ديل سول للبحر الأبيض المتوسط ، و هو أقدم ميناء يعمل باستمرار في أسبانيا وواحد من أقدم المناطق في حوض البحر الأبيض المتوسط .
اس2

متحف بيكاسو مالاجا

يعود عمر هذا المتحف الى القرن السادس عشر الميلادي ، ويضم اكثر من 600 عمل فني متنع للفنان العالمي بيكاسو ويعد أشهر متحافه حول العالم.

اس3

متحف سيارات مالاجا

هو واحد من عدة متاحف جديدة في مدينة مالاجا الاسبانية ، تم  افتتاحه في عام 2010 ويضم مجموعات نادرة تشكل تاريخ السيارات حول العالم .
اس4

Tivoli World

مدينة ملاهي وحدائق العاب كاملة تحتضنها مدينة مالاجا ، يبلغ سعر تذكرة الدخول حوالي 8 يورو وتعتبر الوجهة الترفيهية الاولى في المدينة .

اس5

 

 

المصدر: goejaza

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “اشهر المعالم السياحية في مدينة مالاجا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات