اشياء يمكن ممارستها في هاواي

يمكن القول أن ولاية #هاواي هي واحدة من الولايات الأكثر جمالا في الولايات المتحدة ، بما لديها من مناظر طبيعية متنوعة مع الغابات والجبال والبراكين ، والشواطئ الجميلة .
هاو
مناخها مليئ بالدفئ مما يجعلها مكانا رائعا لقضاء اجازة ممتعة على مدار السنة . هناك ثماني جزر رئيسية في هاواي ، بالإضافة إلى العديد من الجزر الصغيرة الأخرى . الجزر الثماني الكبرى هي “كاوأي ، أواهو ، ماوي وجزيرة هاواي ، Ni’ihau ، Moloka’i ، Lāna’i ، Kaho’olawe” .

هاو1

معلومات عن جزيرة هاواي

جزيرة هاواي هي أكبر جزيرة في المجموعة ؛ وغالبا ما يطلق عليها اسم “الجزيرة الكبيرة” . كل من هذه الجزر لديها مجموعة متنوعة من وسائل التسلية ، والأنشطة الهائلة التي يمكن الإستمتاع بها . سوف نطرح لكم في موضوعنا هذا للأشياء التي يمكن ممارستها أثناء رحلتك في هاواي .

هاو2

اشياء يمكن ممارستها في هاواي
صيد السمك

من الواضح ، ان صيد السمك هي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي . فهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن الاصطياد بها في هاواي . هناك التيارات الطبيعية ، بالإضافة إلى إمكانية الذهاب للصيد في أعماق البحار . كل تجارب الصيد هي ممتعة (على الرغم من اعتبار الصيد في أعماق البحار هي الأكثر متعة) .

القفز من الشاطي

بطبيعة الحال ، فإن متعة القفز من الشاطي هي واحدة من أكثر الأشياء الرائعة عن هاواي . هناك الشواطئ المثالية المظهر ، مع الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الجميلة ، مع الشمس الذهبية الدافئة والمعلقة في سماء المنطقة . يمكنك الإستمتاع بالسباحة مع أطفالك من على جميع الشواطئ المختلفة . مع خيارات كثيرة من الشواطئ التي يمكنك الاختيار مابينها ، وبخاصة إذا كنت مهتما في نوع معين من الرياضة مثل ركوب الأمواج .

الغوص

آخر نشاط كبير يجب القيام به هو الغوص! هناك الكثير من المخلوقات الجميلة التي يمكن أن تراها في مياه هاواي مثل سلاحف هاواي البحرية الخضراء ، كما يمكنك الغوص لرؤية العديد من الحيوانات في بيئتها الطبيعية . اعتمادا على متى وأين تذهب ، فقد تكون قادرا على رؤية الدلافين والحيتان أو الشعاب المرجانية الجميلة .

مشاهدة الحيتان

فرصة رهيبة أخرى لرؤية بعض الحيوانات الجميلة التي تعيش هاواي من خلال الذهاب في جولة ممتعة لمشاهدة الحيتان . انها تجربة ساحرة ، والتي تتيح لك فرصة الحصول على متعة مشاهدة الحيوانات في شمال المحيط الهادئ أثناء هجرة الحيتان الحدباء إلى مياه هاواي .

رياضة الغولف

كثير من الناس يأتون إلى هاواي للتمتع بملاعب الغولف الجميلة . هناك الكثير من ملاعب الغولف العامة والخاصة الرائعة التي تعمل مع لاعبي الغولف على أي مستوى ، سواء كان ذلك في أول الغولف وقتهم أو لو انهم المستوى المهني . آراء جميلة من الجبال ، والمحيطات ، والغابات هي تجربة لا توصف الغولف .

الطرق السريعة

يمكنك التطرق إلى الطرق السريعة للإستمتاع بمشاهدة بعض المناظر الجميلة أثناء القيادة من على الطرق السريعة في هاواي . يمكنك استئجار سيارة مع الإستعداد لقضاء تجربة مثيرة للإهتمام لتجربة ومعرفة الوجهات والإطلالات الخلابة . في هذا الطريق السريع ، وعلى وجه الخصوص (الطريق السريع 36 والطريق السريع 360) سوف تستمتع بمحرك المغامرة مع الكثير من الجسور المميزة ، والكثير من المنحنيات ، والكثير من المرح .

هاو3

التنزه

هناك العديد من الحدائق الوطنية أكثر جمالا في هاواي ، والتي تعتمد على ما كنت تود رؤية المناظر من الوديان المدارية والمحيطات الجميلة ، والجبال الشاهقة التي تجعلك تشعر وكأنك في عالم مليئ بالخيال أو على الأقل كأنك في الجنة . هناك أيضا مسارات يمكنك اتخاذها لمشاهدة جبل Haleaka وهو البركان الخامد الواقع على ماوي ، والمميز بإطلالته الجميلة المتنوعة . في بعض الأماكن يمكنك أن ترى الشلالات الاستوائية ، أو غابة الخيزران .

المنتجعات

بعد المشي لمسافات طويلة نحو البركان الخامد ، ومشاهدة الحيتان والصيد في أعماق البحار ، والتمشي من خلال غابة الخيزران ، ستحتاج بعض الوقت للراحة والاسترخاء . هاواي لديها الكثير من المنتجعات التي يمكن أن تساعدك على القيام بذلك . هذه المنتجعات تسمح لك بالإسترخاء ، مع القدرة على السباحة أو المشي لمسافات طويلة.

هاو4

 

المصدر: المرسال

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “اشياء يمكن ممارستها في هاواي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات