اغرب الفنادق العائلية حول العالم ! (ج١)

#فندقة #سياحة #سفر

تمتلئ المواقع المُختلفة بالعناوين والمواضيع التي تتعبق بأغرب الأشياء، مثل أغرب الجزر أو الكهوف أو أغرب الفنادق الموجودة في العالم، عادةً ما تكون أغرب الفنادق موضوعًا جميلًا وجذابًا لجميعنا، ولكن الإشكالية الوحيدة هنا أن معظم هذه الفنادق الغريبة والمدهشة لا تستطيع تلبية احتياجات الرحلات العائلية مما يدفعنا في هذا المقال الى أن نقوم معًا بخوض رحلة لاستكشاف أكثر الفنادق الملائمة للعائلات غرابةً حول العالم، هيا بنا اذًا…

فندق لوتس الصحراء | منغوليا

فندق-لوتس-الصحراء-–-منغوليا

يقع منتجع لوتس الصحراء وسط الكثبان الرملية في قلب صحراء جوبي في منغوليا والتي تقع على بعد 350 ميل غربي مدينة بكين الصنية. يعتبر هذا المنتجع خيارًا مثاليًا للذين يبحثون عن عطلة مميزة لهم ولعائلتهم بعيدًا عن ضوضاء المدن المكتظة، علاوة عن كون منتجع لوتس الصحراء يوفر كافة المرافق العصرية الى جانب العروض المنغولية، والبرامج الخاصة بركوب الخيل، والتزلج على الكثبان الرملية والعديد من الفعاليات التي يتميز بها في هذا المكان المُذهل والمنعزل.


فندق-لوتس-الصحراء-منغوليا


فندق ماركيز دي ريسكال | اسبانيا 

يُقدم فندق ماركيز دي ريسكال في إسبانيا مفهومًا جديدًا للغرابة، فهو يعتبر أغرب فنادق إسبانيا، وواحدا من أغرب الفنادق في العالم، حيث تم تزيين قبته بأشرطة من التيتانيوم المُلون تعمل على تلطيف درجة الحرارة داخل الفندق، ورغم غرابة تصميمه الا انه يضم حوالى 43 غرفة و 11 جناحا كلها تتميز بالأناقة والهدوء، كما أنه يوفر إطلالة بانورامية على مدينة إلثييغو والتلال المحيطة بها. ومن الجدير بالذكر أن هذا الفندق صُمم على يد المُصمم المعماري الشهير فرانك جيهري.

فندق-ماركيز-دي-ريسكال-–-اسبانيا فندق-ماركيز-دي-ريسكال-اسبانيا



فندق إنتل زاندام | هولندا

يعتبر فندق إنتل زاندام نموذجًا مختلفًا عن عما هو مألوف في فن العمارة الهولندية الشائعة، فهو مبنى ملفت للنظر بصورة ملحوظة وذلك لقوة ألوانه وروعة تصميمه، فللوهلة الأولى ستعتقدون انكم تنظرون إلى مجموعة من البيوت الخضراء المطعمة باللونين الأبيض والأزرق المبنية واحدًا فوق الآخر، ليعلوها سقفٌ قرميدي غاية في الجمال لتُشكل هذا الفندق المُذهل.

إنتل-هوتيل-زاندام-هولاندا
يحتوي فندق إنتل زاندام على 160 غرفة بالإضافة الى الصالات الكبيرة وقاعات المؤتمرات، وزينت جميع الغرف بصور كبيرة تُجسد تراث وأجواء هذه المدينة بطريقة تجعلها تتناسق مع أثاث الفندق.

إنتل-هوتيل-،-زاندام-هولاندا



فندق قصر الزرافات | كينيا

هل تخيلت يومًا أن تصطحب عائلتك الى مكان تشاركك إفطارك فيه زرافة؟ نعم زرافة، الزرافة هي أحد أهم معالم فندق قصر الزرافات الذي يحتل مساحة 12 فدانا وسط الغابة التي تبعد 20 كيلومتر عن وسط مدينة نيروبي عاصمة كينيا، حيث يعتبر هذا الفندق أحد أغرب وأهم المواقع السياحية في كينيا، فهو يوفر غرفًا فاخرة ومريحة لنزلائه من أجل الإستمتاع بعطلة مذهلة في كينيا.

فندق-قصر-الزرافات-في-كينيا فندق-قصر-الزرافات،-كينيا



منتجع نيكلوديون سويتس | الولايات المتحدة الأمريكية

هل تبحثون عن مكان يجد أطفالكم فيه كل ما يريدون؟ منتجع نيكلوديون سويتس هو خياركم المثالي، نعم هذا المنتجع ليس مناسب فحسب للعائلات بل إنه مثالي ورائع. فهو يوفر متنزهين مائيين ضخمين للأطفال بالإضافة الى سبا ووسائل ترفيهية مميزة، كما يوفر قاعة خاصة للألعاب، ولمشاهدة الأفلام وللعروض الترفيهية الحية الى جانب العديد من البرامج المُخصصة للأطفال تحت إشراف خاص.

منتجع-نيكلوديون-سويتس-الولايات-المتحدة-الأمريكية منتجع-نيكلوديون-سويتس-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يتبع..

 

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “اغرب الفنادق العائلية حول العالم ! (ج١)”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات