اغلى جزر العالم

في العصور القديمة ، بعض البشر كانوا يقبلون على اقتناء الساعات الباهظة الثمن ، والقصور الضخمة ، واليخوت ، والطائرات الخاصة بإعتبارها رمزا للثروة ، ولكن في هذه الأيام ، قد تندهش عندما تعلم ان بعض البشر يتجهون نحو زيارة او اقتناء أفضل و#اجمل جزر العالم .
إذا كنت تريد أن تظهر ثروتك للعالم ، فالحصول على جزيرة سوف تقوم بهذه المهمة . الجزيرة الخاصة تعني أن لديك منزل كبير وجميل خاص بك في منتصف البحر ، بحيث لا أحد يستطيع أن يزعجك . وتعود ملكية معظم الجزر الخاصة من المشاهير والأغنياء وتم تجهيز هذه الجزر بجميع الكماليات من الحياة .

جزرر

في هذه المقالة ، سوف ندرج إليكم أفضل وأغلى جزر العالم الفاخرة في العالم ، هنا سوف تقرأ أيضا كل التفاصيل .

اغلى جزر العالم
7 . جزيرة تشارلز – Charles Island

جزرر2
جزيرة تشارلز تم ادراجها في قائمة أفضل وأغلى الجزر الفاخرة في العالم مع احتوائها على جميع المعدات الحديثة ووسائل الراحة البسيطة المعروفة في دبي وفي جميع أنحاء العالم . تقع هذه الجزيرة الجميلة والفخمة في الآبار الإسبانية من جزر البهاما ، ويتم تطويرها بشكل جيد . جنبا إلى جنب مع الماء والكهرباء والمياه ، فإن الجزيرة لديها جميع الإمكانيات الأساسية والفاخرة لقضاء وقت الحلم . وهي تقع بالقرب من جزيرة الميناء وهي أيضا مشهورة جدا في العالم . أنها ليست جزيرة كبيرة ، بل تقدر بنحو 39 مليون $ . أنها ليست جزيرة خاصة ، لذلك ينبغي الحصول على إذن الدخول من المالك .
6 . جزيرة موتو تين – Motu Tane
جزرر3
موتو تين هو جزيرة أخرى مكلفة وفاخرة ، والتي تقع على بعد 10 دقائق بالقارب بعيدا عن المنتجع الفاخر تورا بورا وأيضا فإنها جزيرة مشهورة جدا في جميع أنحاء العالم . يحيط بها جزيرة أرسي3 ذات الشواطئ الرملية البيضاء . حتى هذه الجزيرة فإنها مكان خاص ولكن صاحبها يسمح بإيجارها إلى أشخاص آخرين لقضاء وقت مميز مع العائلة والأصدقاء . في وقت واحد ، يمكنك استئجار جزيرة لمجموعة من 25 شخصا .
5 . Hans Lollik
جزرر4
جزيرة Hans Lollik أدرجت في قائمة أفضل وأغلى الجزر الفاخرة في العالم ، أنها تقع بالقرب من جزيرة العذراء الشهيرة . تتميز الجزيرة بما لديها من أجواء الطقس المثالية . هناك الشواطئ الرملية البيضاء ، مما يجعلها أكثر جاذبية للزوار والناس الذين يحبون البقاء هناك لقضاء بعض الوقت . سعر السوق لهذه الجزيرة هو نحو 45 مليون دولار .
4 . جزيرة كاي مصلى – Caye Chapel Island
جزرر5
كاي مصلى ، تقع هذه الجزيرة في بليز بالقرب من مدينة بليز ، وهي جزيرة جميلة وصغيرة . انها جزيرة مشهورة جدا في جميع أنحاء العالم . تعد هذه الجزيرة انها وجهة حصرية للمشاهير من العالم لقضاء إجازاتهم . سعر السوق لهذه الجزيرة بنحو 65 مليون دولار لما بها من ملعب جولف مكون من 18 حفرة ، مهبط للطائرات ، ونادي القدم بإمتداد 25،000 متر ، ومرسى في المياه العميقة وحانة كبيرة وحمام سباحة مكلف وفاخر في الجزيرة .
3 . جزيرة جيمس – James Island
جزرر6
في قائمة أفضل وأغلى الجزر الفاخرة في العالم ، نطرح إليكم جزيرة جيمس بإعتبارا الجزيرة المكلفة والفاخرة التي تقع في جزيرة خليج كندا ، ويمكنك الذهاب بسهولة إلى هناك عن طريق استخدام طائرة خاصة . وصل سعر الجزيرة إلى نحو 75100000 دولار .
2 . جزيرة نيكر – Necker Island
جزرر7
جزيرة نيكر هي واحدة من أغلى وأكبر جزر العالم . تمتد الجزيرة بنحو 74 فدان ، لما تتصدر الرمال البيضاء النقية من الغابات الاستوائية . في الجزيرة ، سوف تستمتع أيضا ببيت المعبد ، التي لديها العديد من الميزات الرائعة مثل مسبحا ضخما للمياه العذبة والمطلة على البحر الرائع من حمام الرخام .
1 . جزيرة لاناي – Lanai Island
جزرر8
جزيرة لاناي هي جزيرة أخرى فاخرة ولكنها جزيرة جميلة ، إلا انها ليست مفتوحة لجميع الناس لأن مملوكة أيضا من قبل شخص . تعرف هذه الجزيرة أيضا بإسم جزيرة الأناناس لأنها في الماضي كانت مليئة بأعداد من الأناناس . لاري إليسون هو صاحب هذه الجزيرة الخاصة وهو واحد من اغنى رجال العالم ، بما لديه نحو 40 مليار دولار .

 

 

المصدر: المرسال

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “اغلى جزر العالم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات