اكتشف متعة الجمال الفرنسي عبر رحلة نهرية خلابة في السين

تتمز الرحلة النهرية في #نهر السين الفرنسي إحدى الجولات المثيرة التي تستهوي الكثيرين، لاسيما مع الخدمة الرائعة على ظهر المركب، وبداية ستذهلك المناظر الطبيعية الخلابة وستستقبلك الآلة التقليدية الفرنسية الأكورديون، ومنشفة يد ساخنة، وكوكتيل كتحية فور الصعود على المركب.
أما بشأن غرف النوم، فهي عبارة عن كبائن مريحة مع دورة مياه ذات التكنولوجيا الفائقة والمستحضرات الفاخرة الآمنة، وثلاجة مليئة بالمشروبات المجانية والغذاء، وشرفة خاصة رائعة مع حاجز زجاجي يطل على سطح السفينة.
ب
وعندما تحل المركب العاصمة باريس ستستكشف حدائق مونيه الجميلة بشكل مذهل، والتي ألهمت الكثير من الرسامين المشهورين، وساحات القتال في الحرب العالمية الأولى، حيث هبطت قوات التحالف على شواطئ فرنسا.
ويقدم مطعم السفينة أشهى المأكولات البحرية التي لا تعد، إلى جانب الخبز الفرنسي الشهير الذي يعد جزءًا أساسيًّا من الفطور على المركب، في حين تشاهد الشروق فوق سطح المياه.

ب1

ب2

A tourism boat, French "Bateau mouche", is seen on the Seine river during a sunny day in Paris, on March 14, 2012. At left, the Sessions Pavillion, part of the Louvre Museum. Center, le "pont royal" (royal bridge). AFP PHOTO/JACQUES DEMARTHON (Photo credit should read JACQUES DEMARTHON/AFP/Getty Images)

 

 

المصدر: سفر24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “اكتشف متعة الجمال الفرنسي عبر رحلة نهرية خلابة في السين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات