البساطة والرقي في فندق بريستول جنيف

#فندقة #سياحة #سفر #جنيف

يقع الفندق ضمن المنطقة المحتوية على المدينة القديمة لمدينة جنيفا، على مقربة من Geneve-Plage، Musee Ariana وUNOG – Palais des Nations.

جُدد هذا الفندق سنة 2012، وهو يجمع بين الفن المعماري الحديث والكلاسيكي.

ويقدم مطعم المأكولات الراقية الحائز على جائزة مأكولات البحر الأبيض المتوسط كما تم تجديد مطعم Côté Square الأنيق بالكامل في عام 2014، ويتميز بأنه مسجل في دليل غولت ميلو بتقييم 14 من 20 بالإضافة لقبعة واحدة، ويشمل بوفيه الإفطار اليومية

ويُمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية والاستخدام المجاني لمنطقة السبا التي تشمل على عدة أنواع من الساونا وحوض استحمام ساخن وحماماً تقليدياً وصالة العلاج بالألوان وغرفة للياقة البدنية، ويمكن لضيوف الفندق استخدامها مجاناً، كما يمكن حجز جلسات المساج عند الطلب.

يوفر فندق بريستول غرفاً واسعة وعازلة للصوت مع تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وآلة القهوة نسبرسو، كما يتم تقديم زجاجة مياه مجانية في جميع الغرف عند الوصول
وتتمتع بعض الغرف بإطلالة جميلة على البحيرة .

كما يوفر فندق بريستول خدمة الغرف على مدار الساعة ويحتوي على بار بيانو يتم فيه عزف موسيقى البيانو الحية من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة.

و يقدم الفندق لضيوفه عند الوصول بطاقة مجانية لاستخدام وسائل النقل العامة في مدينة جنيف (شاملة لقطار المطار)، ويبعد المطار مسافة 10 دقائق فقط بالقطار، كما يتوفر موقف عام للسيارات على بعد 200 متر من الفندق و يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مطار Geneve-cointrin.

 

 

 

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “البساطة والرقي في فندق بريستول جنيف”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات