البلدة القديمة في ماربيا

winter-is-the-ideal-time-to-travel-to-seville-now-the-temperatures-are-mild-and-pleasant-while-in-summer-the-heat-is-felt-overwhelming

#فندقة #سياحة #سفر #ماربيا

البلدة القديمة في ماربيا هي البلدة التي تقع في وسط مدينة إشبيلية عاصمة المنطقة الاسبانية الأندلس وتقع على الضفة الشرقية لـنهر الوادي الكبير .

و هي واحدة من أجمل وأفضل المراكز التاريخية ، والمحفاظ عليها في الأندلس . تقدم المدينة القديمة للحياة التجارية والمؤسسات المتعددة من مختلف الثقافات ، وهناك الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والمغطاة بشرفاتها البيضاء .

تشمل البلدة القديمة مع غيرها من المباني في حي توري ديل أورو ، لقاعة المدينة ، وقصر سان تيلمو ، ومتروبول الشمسية الملونة . وتستند جامعة إشبيلية بشكل رئيسي في المصنع السابق للتبغ الملكي في جنوب كاسكو أنتيغوا . وهناك حلبة مصارعة الثيران في المدينة بـ أرينال . تتميزة البلدة القديمة بإحتوائها على اثني عشر من الأحياء .

اوقات الزيارة
الشتاء هو الوقت المثالي للسفر إلى إشبيلية . في فصل الشتاء ، تصبح درجات الحرارة معتدلة وممتعة ، بينما في الصيف ، تصبح درجات الحرارة شديدة الارتفاع . يقبل الزوار للإستمتاع برحلة إلى العاصمة الأندلسية للتمتع بالبلدة القديمة ، بإعتبارها واحدة من أكثر المناطق التاريخية في الأندلس .

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “البلدة القديمة في ماربيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات