الجسر المموج في سنغافورة

#فندقة #سياحة #سفر #سنغافورة

اذا اردت القيام بتجربة فريدة من نوعها تشعرك انك انتقلت الى عالم خيالى فلا تفوت زيارة جسر هندرسون المموج الذى يعد من اجمل اماكن سنغافورة السياحية .

جسر هندرسون المموج يعتبر من أجمل المناطق سنغافورة السياحية في سنغافورة وواحد من بصمات سياحة سنغافورة يقع الجسر ذا الموجات على ارتفاع 36 متر فوق جسر هندرسون  ويعتبر السير فوق هذا الجسر متعة لا يضاهيها شئ ويعتبر من أجمل المعالم السياحية في سنغافورة.

يصل طوله الي 274 متر وهو يعتبر أعلي جسر في سنغافورة يصل بين حديقة جبل Faber وحديقة تل Telok Blangah يتميز الجسر بشكل فريد ومميز علي شكل أمواج من 7 ضلوع بالتبادل مع المعدن المموج الذي يرتفع وينخفض علي متن الجسر نفسه الذي يأخذ شكل القارب.

مجرد الوقوف على هذا الجسر في الليل يبعث في نفسك الهدوء والاحساس بالراحة أثناء التجول في طريق الغابة والطريق الشرقي يتم اضاءة الجسر من الساعة 7 الي الساعة 2 مساء كل يوم ويتحول الجسر الي تحفة معمارية ساحرة وفريدة من نوعها في العالم.

تم تصميم هذا الجسر ليكون فريد من نوعه في العالم يأخذ الجسر من الزاوية الأمامية شكل حلزوني رائع ومثير للإعجاب! كأنها أمواج ذهبية يشع منها الضوء الباهر ومن حولك الأشجار الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة يا له من منظر رائع حقاً!

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “الجسر المموج في سنغافورة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات