الشلالات تغازل الأدغال في لاوس

توفر #لاوس مناظر خلابة وتغييرا لطيفا للمسافرين الذين تعودوا على زيارة #تايلاند أو فيتنام . تقع لاوس في جنوب شرق آسيا مع المناظر الخلابة ، وجبال الحجر الجيري إلى الغابات الكثيفة والشلالات الرائعة .
انها مكان عظيم للمسافرين المغامرين . تحتوي لاوس على بعض أفضل الأماكن للزيارة والتي يمكن من خلالها التمتع بالمناظر الخلابة .

7 محمية بوكيو الطبيعية

تم إنشاء محمية بوكيو الطبيعية لسكانها من غيبون الأسود الخدين ، التي اكتشفت في عام 1997 . لن تكون زيارتك إلى محمية بوكيو الطبيعية كاملة دون الإقامة في جيبون ، وهو مشروع المحافظة على السياحة البيئية .
ويمكن بقاء الضيوف في منازل الشجرة والسفر من خلال الغابات بحثا عن جيبون الأسود . إلى جانب غيبون الأسود يمكن للزوار النظر أيضا على الفيلة والدببة والنمور والجواميس البرية .
كما يعمل الجيبون أيضا لإعادة التأهيل والعودة للحيوانات البرية التي تم اصطيادها بواسطة الصيادين . وهناك الجبال التي تتراوح بين 1،600 إلى 5،000 قدم تقريبا في الارتفاع ، مع اماكن جيدة لمشاهدة الطيور .

6 نونغ Kiau / Nong Kiau

نونغ Kiau ، وتسمى أحيانا Nong Khiaw ، وهي مقصد سياحي شهير في مقاطعة لوانغ برابانغ بسبب اقبال الزوار على المشي ، وتسلق الجبال وركوب الدراجات . كما انها موقع للجسر عبر نهر نام أويحيي التي تم بناؤها من قبل الصين .
الجسر يربط بين شطري Nong Kiau ، وانه مكان جيد لرؤية المناظر الخلابة من النهر والجبال . Nong Kiau هي قرية ريفية .

5 ثام هونغ لو / Tham Kong Lo

ثام هونغ لو ، المعروف أيضا باسم كهف الهونغ ، هو كهف من الحجر الجيري في الحديقة الوطنية فو هين بون .
تقع على نهر فو هين بون ، وقد وصفت الكهف بجمالها الجيولوجي في جنوب شرق آسيا .
وهناك كهف الكارستية الأكثر من 6،5 كم (4 أميال) لفترة طويلة والذي يصل إلى 91 مترا (300 قدم) . أنه يحتوي على حمام سباحة الزمرد الملون للسكان المحليين .

4 لوانغ نامثا

عاصمة مقاطعة لوانغ نامثا هي أكبر مدينة في شمال غرب لاوس .
وهي وجهة شعبية بين السائحين ، ويقبل الكثير من الزوار للتمتع بالمشي من الصين إلى لاوس .
فإنه مكان جيد لبدء الرحلات لزيارة التلال و قبائل التلال العرقية . ويمكن استئجار الدراجة الجبلية أو الدراجة النارية كوسيلة جيدة للسفر إلى القرى والشلالات .
و يمكن للزوار الاسترخاء مع الساونا العشبية . والتجول والتسوق بالأسواق الليلية مع فرصة تذوق مجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية بثمن بخس .

3 سي فان دون

سي فان دون (تحتوي على 4،000 من الجزر) هو عبارة عن مجموعة من الجزر الجميلة ، مقابل المناظر الطبيعية الخلابة لنهر ميكونغ في جنوب لاوس . وهناك الجزر الرئيسية الثلاث التي تلبي احتياجات السياح مع توافر اماكن السكن المتاحة والبسيطة .

2 فونسافان

فونسافان ، وهو الاسم الذي يعني “تلال من الجنة ،” هو مكان جيد لتجربة الولايات المتحدة في الغرب القديم ، مع خصائص لاوس . بها الشركات الرئيسية لتربية الماشية في المدينة .
وتستضيف المدينة تستضيف لمصارعة الثيران حتى خلال همونغ / السنة الجديدة . فونسافان هو مكان جيد لزيارة سهل الجرار مع هياكلها الصخرية القديمة التي تشبه الجراروالتي تنتمي إلى فونسافان سيام ، تايلاند الآن ، ومن ثم الفرنسيين .

1 وانغ برابانغ

المكان الأكثر شعبية للزيارة في لاوس ، لوانغ برابانغ هو المدينة التاريخية التي كانت عاصمة مملكة لاوس .
تقع عند التقاء نهري ميكونغ ونام خان ، وبها العديد من المعابد البوذية والأديرة ، مع الرهبان ، وهناك العديد من الشلالات .
سوق الليل في نهاية الشارع الرئيسي في المدينة وهو مكان جيد لشراء الهدايا التذكارية .

 

 

المصدر: سفاري

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “الشلالات تغازل الأدغال في لاوس”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات