#الوجهات السياحية في خريف وشتاء 2015

وجهات6
خلال موسم الخريف الحالي ، والذي سيحل بعده فصل الشتاء ، تستقبل دول العالم #سائحين من كل صوب ، اختاروا هذه الات دون غيرها لقضاء اجازة سياحية مميزة .
دعونا نعرض عليكم اقتراحاتنا بشأن أفضل #الوجهات السياحية في خريف وشتاء 2015 .

افضل الوجهات السياحية في خريف وشتاء 2015

#النمسا

تجمع بين الطبيعة الساحرة وفرص التسوق الواسعة ، فرصة لعشاق الاستمتاع بمناظر الجبال الجليدية وممارسة الرياضات الشتوية وقضاء أوقات ممتعة في التنقل بين طبيعة عذراء ساحرة .
وجهات

#تركيا

انه الوقت الامثل في العام لزيارة تركيا والتمتع بالاجواء التاريخية في #اسطنبول وبورصا الخضراء وغيرها من الوجهات السياحية الرائعة ،الطقس رائع الان لهذه الزيارة ، ومراكز التسوق المختلفة تنتظر وجودك .
وجهات2

#ماليزيا

بصفة خاصة مدن لا سيلانجور – لانكاوي – بينانغ – #كوالالمبور تتألق في هذا الوقت من العام وتفتح ذراعيها للباحثين عن الهدوء والاستجمام والاستمتاع برحلة سياحية فريدة .
وجهات3

#اندونيسيا

في العاصمة #جاكرتا واشهر المدن هناك مثل باندونغ توجد العديد من الفاعليات السياحية في فصلي الخريف والشتاء ، المناخ ايضا رائع ، وعروض التخفيضات في مراكز التسوق هناك تبدأ بنهاية شهر نوفمبر الجاري.
وجهات4

#سيريلانكا

عشرات الوجهات السياحية تنتظرك الان ، حدائق حيوانات مفتوحة وحدائق ورود شعبية ، وعشرات المنتجعات السياحية التي تدلل زوارها ، باسعار مخفضة في موسمي الخريف والشتاء انه الوقت الافضل لاتخاذ قرارك الان.
وجهات5

#المالديف

سحر مستمر طول العام ، يزداد بريقا في فصلي الخريف والشتاء ، وخصوصا لراغبي قضاء شهر العسل بطريقة رائعة وجديدة وذكريات لا تنسى.

وجهات6

 

المصدر: goejaza

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “#الوجهات السياحية في خريف وشتاء 2015”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات