اماكن ترفيهيه للاطفال في “كوالالمبور”

#فندقة #سياحة #سفر #آسيا#ماليزيا

هي بالتأكيد واحدة من أكثر الوجهات الشعبية زيارة في آسيا ، حيث تقدم كوالا لمبور العديد من الأماكن الجذابة والتي يقبل إليها الزوار ، من جميع أنحاء العالم ، بينما قد ينجذب الكثير إلى كوالالمبور عندما يعلموا انها منطقة جذابة ايضاً للأطفال .هناك أماكن كثيرة للأطفال التي يمكنك زيارتها والتي سوف نعرضها إليكم هنا في القائمة التالية لأهم أماكن الأطفال في كوالالمبور ماليزيا :


Kuala Lumpur Kids Attractions

ماليزيا

1 . حديقة الطيور في كوالالمبور
حديقة الطيور في كوالالمبور هي أفضل مكان للأطفال ، وبالتالي قد أدرجناها في أول القائمة لهذه الزيارة . تقدم حديقة الطيور مجموعة واسعة من الطيور التي تستطيع أن تراها عن قرب لإستمتاع الأطفال والكبار في هذا المكان . يمكنك الاستمتاع بقرب الطيور جدا ، بينما قد تجد بعض الأطفال خائفين من الطيور ويمكنهم التمتع بمشاهدة الطيور من أماكن مختلفة . هناك العديد من عروض الطيور التي يتم استضافتها ليتمكن أطفالك من الاستمتاع بتلك البرامج أيضا .


استمتاع الاطفال في حديقة الطيور، كوالا لمبور

bird park

حديقة الطيور في كوالالمبور

2 . أحواض السمك KLCC
إذا كان ، أطفالك متحمسون للحياة البحرية ، فإن أحواض السمك KLCC سوف تناول اعجابهم بشدة فهي أيضا واحدة من أفضل الأماكن التي ينبغي زيارتها . هذا الحوض في المدينة هو قريب جدا من مركز KLCC للتسوق لذلك يمكنك أن تجده في قلب المدينة . يمكن لأطفالك الاستمتاع بمشاهدة أسماك القرش والسلاحف والراي اللساع ، وكذلك بعض الزواحف المثيرة للاهتمام . هناك منطقة سبا الأسماك حيث يمكنك التمتع ببعض علاجات القدم أيضا في المنتجع الصحي .


حديقة KLCC

حديقة KLCC ضخمة وجذابة

3 . صنواي لاجون
إذا كنت على استعداد للسفر قليلا إلى صنواي لاجون ، فهي حديقة ضخمة مع الحديقة المائية العملاقة حيث يمكنك الحصول على بعض الوقت الكبير مع أطفالك . الحديقة أيضا تحتوي على العديد من الأنشطة وغيرها من ألعاب الأطفال التي تسمح للأطفال بالإستمتاع في لحظة . هناك بعض الفنادق القريبة إلى هذه الحديقة .


Pet. Kuala Lumpur

4 . مغامرة سكاي تركس Skytrex
مغامرة سكاي تركس Skytrex هي مكان آخر للإستمتاع الأطفال . فهي حديقة ترفيهية تشبه الغابة الماليزية ، والتي تقدم الكثير من الأنشطة للأطفال مع إمكانية التجول للاستكشاف .


مغامرة سكاي تركس Skytrex

5 . مركز الاكتشاف بيتروسينس Petrosains Discovery Centre
إذا كان طفلك من محبي العلم فإن مركز الاكتشاف بيتروسينس Petrosains Discovery Centre هو أفضل مكان لأخذ ابنك لمشاهدة العلوم وتعلم أشياء جديدة . قد تجد مستوى العلم هو أعلى من القسمة العقلية للطفل ، لكن لاداعي للقلق . الألعاب هنا بسيطة جدا وسهلة الفهم والتي تجذب الأطفال للتفاعل معها . يستغرق بضع ساعات الاستكشاف لهذا المكان حتى نكون هنا في الصباح الباكر .


مركز الاكتشاف بيتروسينس

المصدر:المرسال

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “اماكن ترفيهيه للاطفال في “كوالالمبور””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات