اماكن لا تفوتها في رحلة شهر العسل في تركيا

 

اختيارك #تركيا لقضاء شهر العسل يعني قائمة طويلة من البرامج و#المعالم السياحية التي يمكنك مشاهدتها والتمتع بها طوال فترة الرحلة ، دعنا نساعدك في هذا القرار .
مقترحاتنا بشأن أفضل الاماكن التي يمكنك زيارتها في رحلة شهر العسل في تركيا .

جسر البوسفور

مكان
جسر يربط بين اوروبا وأسيا ، انشيء في عام 1970 بطول 1560 متر ، ويعتبر مزار سياحي شهير في اسطنبول ، يمكنك التوجه اليه مع شريك عمرك والتمتع بمشهد بانورامي ساحر .

كابادوكيا

مكان1
ينصح بها لرحلات شهر العسل في تركيا ، تقع في وسط تركيا ، عبارة عن منحوتات صخرية طبيعية على مرتفعات متدرجة ، تمثل مناظر طبيعية تستحق الزيارة والتقاط الصور التذكارية خصوصا في وقتي الشروق والغروب .

ينابيع باموكالي

مكان2
تعني باللغة التركية قلعة القطن ، مكان طبيعي ساحر عبارة عن مدرجات جيرية تكونت عبر ملايين السنين ، تندرج ضمن قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو وتحتاج الى دليل او مرشد بالضرورة عند زيارتها .

مكتبة سيلسيوس

مكان3
مكتبة سيلسوس هو بناء روماني قديم في الأناضول وواحد من أشهر المزارات السياحية التاريخية في تركيا ، تعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم.

جزر الاميرات

مكان4
مكان شهر العسل الامثل ليس في تركيا فقط ، بل ربما في قارة أسيا بالكامل ، نظرا لما تتمتع به من طبيعة خاصة هادئة بعيدا عن الضوضاء والتلوث ، تقع في بحر مرمارا بالقرب من مدينة اسطنبول.

 

 

المصدر: goejaza

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “اماكن لا تفوتها في رحلة شهر العسل في تركيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات