بحيرة غاردا الخلابة ” ايطاليا “

#فندقة #سياحة #سفر #ايطاليا

غاردا #الايطالية هي بحيرة غاردا وهي أكبر بحيرة في #إيطاليا ، ذات موقع شهير لقضاء العطلات ، والتي تقع في شمال إيطاليا ، في حوالي نصف الطريق بين بريشيا وفيرونا ، وبين #البندقية و#ميلانو . هناك الأنهار الجليدية التي شكلت هذه المنطقة في جبال الألب في نهاية العصر الجليدي الأخير . وتنقسم البحيرة وسواحلها بين المحافظات من فيرونا “إلى الجنوب الشرقي” ، بريشيا “جنوب الغرب”، و ترينتينو “في الشمال”.

 

السياحة في بحيرة غاردا

بحيرة غاردا

على الرغم من كون بحيرة غاردا هي أكبر البحيرات الشمالية العظيمة في إيطاليا ، مع تدفق أشعة الشمس ومشهدها الرائع من كروم العنب وبساتين الزيتون والسرو ، مما يجعلها تبدو أكثر من ذلك بكثير مثل جنوب إيطاليا . تعتبر بحيرة غاردا هي ملجأ للكتاب الباحثين عن الإلهام بإعتبارها واحدة من أكثر المناطق الجميلة والسلمية بشكل طبيعي في أوروبا . ينعكس شعبية بحيرة غاردا في المنطقة من خلال تنوع وجمال مدن منتجع البحيرة .

بحيرة غاردا1

 

يبلغ طول بحيرة غاردا حوالي 50كيلومترا ، وهناك مدن المنتجع الساحرة والمنتشرة في جميع أنحاء وجهات البحيرة ، مع احتوائها على الاماكن الفريدة بالإضافة إلى التنوع الثقافي والكنائس الجميلة ، واللوحات الجدارية القديمة ، والحدائق النباتية ، والمتنزهات ، والسوق الملون ، والنبيذ المحلي والكثير من عوامل الجذب .

 

بحيرة غاردا3

تختلف أيام السوق من مدينة لأخرى ، حتى تتمكن من زيارة كل مدينة في أفضل حالاتها وأيامها المزدحمة . هناك المنتجعات في غاردا ، باردولينو على الضفة الجنوبية الشرقية للبحيرة ، والتي ترتبط بواسطة درب المشي مع إطلالات ساحرة . وهناك عدد من أفضل الأماكن للبقاء على بحيرة غاردا التي تقدم أيضا لضيوفهم استخدام مجاني لدراجات الفندق ، وهناك بعض طرق الدراجات المميزة بالمناظر الخلابة وخصوصا بين بعض المنتجعات الصغيرة .

 

بحيرة غاردا5

بحيرة غاردا من الأماكن السياحية الجذابة في إيطاليا والتي تحتوي على مواقع خلابة مدهشة ، ومنها :
صخرة مينيرفا ، الموجودة الآن في محمية اليونسكو ، بإعتبارها واحدة من مواقع المعبد الروماني مخصص لمينيرفا .

شمال شاطئ بحيرة غاردا

بحيرة غاردا7

منطقة شمال البحيرة هي المنطقة الضيقة المميزة بالإنحدار ، مع المنحدرات الخضراء والقمم العالية . انه هو المكان الذي تجد فيه أفضل ظروف الرياضات المائية ، مع تسلق الجبال ، والمشي وركوب الدراجات الجبلية الخ . يعتبر هذا الجزء مميز شبيه بالنمسا ، به المدن التي لها نكهة أوروبية أكثر من المنطقة الشمالية . ليس هناك الكثير من الطعام الجيدة التي تخدم الطريق الصحيح حول البحيرة !

 

جنوب بحيرة غاردا

بحيرة غاردا8

تتسع البحيرة إلى الجنوب ، لتكون أكثر دفئا ، وأكثر توسطية ، وبعيدا عن النسيم الذي يجتاح الدولوميت في فترة بعد الظهر . منتجع المدن لديهم إطلالات جذابة بنكهة إيطالية . هذا المكان مميز ببيوت المزارع الصديقة للأسرة ، بالإضافة إلى سبا . انه لا يزال يعتبر من الأماكن الجميلة .

 

المصدر: المرسال

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “بحيرة غاردا الخلابة ” ايطاليا “”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات