بحيرة كومو جنة ايطاليا

#فندقة #سياحة #سفر #ايطاليا

تقع بحيرة كومو في منطقة لومبارديا تبلغ مساحتها 146 كيلومترا مربعا مما يجعلها ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا ويبلغ عمق البحيرة أكثر من 400 متر 1320 قدما.

وتبلغ درجة حرارة بحيرة كومو خلال فصل الصيف ما بين 25 و30 درجة، وقد تبلغ ذروتها عند نحو 33 درجة، وخاصة أنها منطقة منخفضة عن سطح الأرض.

وتمتاز البحيرة بطبيعة ساحرة، إذ تحيط بها الكثير من القمم الجبلية المغطاة بالثلوج، فيشعر السائح كأنه في منطقة جبلية شاهقة الارتفاع، ويتبدل المشهد في منتصف البحيرة، حيث تظهر المناظر البديعة للطبيعة المنبسطة عن مدينة بيلاجيو، وهناك يرى السائح الكثير من المناظر الطبيعية المختلفة: شواطئ حالمة، جبال شامخة، غابة خضراء، قرى صغيرة.. وجميعها منسجمة مع بعضها بصورة مدهشة.

وتضم بحيرة كومو «الحديقة الإيطالية» المشهورة بنوافيرها والتي تأتي على شكل طبقات، إلى جانب عدد من المنحوتات والتماثيل والزهور والنباتات الاستوائية، وتفتح الكثير من الفيلات والقصور والحدائق أبوابها أمام السياح خلال ساعات معينة بأسعار تصل إلى 5 يورو تقريبا، كما أن بالإمكان استئجار بعضها لإقامة حفلات الزفاف.

قاصد البحيرة يجد الكثير من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تحيط بها، ومعظمها يقدم الأكل الإيطالي التقليدي من الباستا والبيتزا، إلى جانب الأكلات البحرية الشهية التي يمتاز بها سكان هذه المنطقة، وبين كل مطعم وآخر تنتشر الأكشاك الصغيرة التي تقدم البوظة الإيطالية المعروفة باسم «جيلاتو» بنكهات مختلفة، من أشهرها: نكهة التيراميسو، ونكهة الفستق والفانيليا.

تعتبر القوارب أفضل وسيلة للاستمتاع بالمناظر الخلابة في البحيرة ذات الطبيعة الهادئة، حيث يتم تأجير القوارب اليدوية بسعر 15 يورو لمدة نصف ساعة، أما القوارب الكهربائية فتختلف أسعار تأجيرها باختلاف نوع وحجم القارب، في حين يفضل بعض السياح التجول في البحيرة عبر المراكب الكبيرة التي تضم الكثير من الأشخاص، للتنزه حول البحيرة والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية التي تحيط بها.

يمكن الذهاب إلى بحيرة كومو من مدينة ميلانو، عبر محطة قطار «ميلانو كادورنا»، حيث تستغرق الرحلة 45 دقيقة فقط، ومن ثم العودة من محطة قطار «كومو ليكو» إلى ميلانو مرة أخرى، ويعد هذا المسار هو الأكثر جاذبية لزوار إيطاليا، وخاصة أن رحلة القطار تطل على مساحات خضراء شاسعة وقرى صغيرة، مما يجعل الرحلة ممتعة في حد ذاتها.

بحيرة كومو جنة ايطاليا 756

بحيرة كومو جنة ايطاليا 8686

بحيرة كومو جنة ايطاليا 8696

بحيرة كومو جنة ايطاليا 86897

بحيرة كومو جنة ايطاليا 564

يسعدنا تلقي طلباتكم دوما

إن كنت مهتما بالعروض والبكجات المقدمة من فندقة بخصوص الرحلات والسفر

يمكنكم الضغط هنا

للوصول لها وطلبها.

كما يمكنك ملأ النموذج أدناه، بكافة بيانات رحلتكم ليقوم فريق العمل بمتابعتها
وتزويدكم بالعرض المناسب،

احرص كرما على تعبئة البيانات بدقة، وبالأخص مناطق السفر بشكل واضح.

اسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

الرقم الخلوي (مطلوب)

عنوان الإقامة الحالي - المدينة (مطلوب)

وجهة السفر المقصودة - المدينة (مطلوب)

حدد ميزانيتك للرحلة شاملة الطيران،

ملاحظة يجب أن تتناسب ميزانيتك مع طلبك و وجهة السفر و مدة الرحلة و عدد الأشخاص

عدد الأشخاص البالغين (مطلوب)

عدد الأطفال أقل من سنتين (مطلوب)

عدد الأطفال من سنتين وحتى 12 سنة (مطلوب)

تاريخ السفر :

تاريخ العودة :

المطلوب من فندقة :
عروض فنادقعروض طيران

كود الموظف المعني بطلبكم إن وجد (مطلوب) :

معلومات إضافية ترغب باعلامنا بها :

 

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “بحيرة كومو جنة ايطاليا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات