برج العرب يستعد لتعزيز فخامته عبر إضافة جزيرة إلى مرافقه

إن اردنا التحدّث عن أفخم معالم مدينة #دبي، فلا شك بأن #برج العرب يتصدّر واجهة المرافق الأكثر روعة على الإطلاق. برج العرب فيه ما يكفي من الترف والفخامة، التي تجعله يتصدّر واجهة الاماكن السياحيّة الأجمل في العالم.

جديد برج العرب

فخامة برج العرب ستتضاعف، إثر إضافة جزيرة مميّزة إلى مرافقه الفاخرة، تُعرف بـ North Deck ، سيتم شحنها من فنلندا. تمتاز الجزيرة الجديدة بتصاميم هندسية جِد خلّاقة، بحيث توفير تجربة جديدة من الرفاهية للضيوف.
جزيرة North deck هي عبارة عن سطح مسبق الصنع، تم بناؤه وتطويره باستخدام تكنولوجيا بحرية بطريقة فنية، بالإضافة الى لمسات خبراء في مجال التصميم والتصنيع، مع التركيز على أهمية وفوائد المرافق الصديقة للبيئة. تبلغ مساحة السطح الفاخر 10000 متر مربع وسيمتد 100 متر مربع في عمق الخليج العربي، ويوفر 32 كابينة و400 سرير شاطئي، وبركة سباحة بمياه عذبه بمساحة 612 متر مربع، وبركة سباحة بمياه مالحة بمساحة 828 متر مربع، بالإضافة الى مطعم ومقهى.
توقيت اكتمالها
جزيرة North Deck هي في طريقها إلى دبي، آتية من فلندا، نقلها يتم عبر البحار والمحيطات ومن المتوقع وصولها الى برج العرب منتصف شهر فبراير. على أن تكتمل في شهر مايو 2016.
وبغية إتمامها بشكل صحيح، تم تركيب وإنشاء أساسات الفولاذ بعد دراسة دقيقة، وذلك حرصًا من برج العرب على البيئة البحرية. صُممت الأساسات بطريقة توفر ظل للأسماك المحلية، وتجذب المخلوقات االبحرية التي عادة ما تتجمع حول الأعمدة الفولاذية.
تأكيد خط الرفاهية
روبرت سويد، رئيس قسم العمليات في مجموعة جميرا قال: ”عُرفت دبي بالريادة و بتقديم تجارب نادرة واستثنائية، وها هي تؤكد ذلك من جديد، للمرة الأولى بالعالم يتم نقل بناء بهذا الحجم من بلد الى بلد آخر لتركيبه وتجهيزه للعمل. ابتدعنا بالفعل مفهوما جديدا للابتكار، و برهنا التزامنا بالمحافظة على مكانة دبي كأكثر المدن روعةً وبرج العرب جميرا كالفندق الأكثر تميزاً بعالم الرفاهية و الفخامة”.
برج1
برج2

 

المصدر: شباب

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “برج العرب يستعد لتعزيز فخامته عبر إضافة جزيرة إلى مرافقه”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات