برج كنزي في الدار البيضاء

#فندقة #سياحة #سفر #الدار البيضاء #المغرب

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في أحد برجي الدار البيضاء التوأمين ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة والميناء ومسجد الحسن الثاني كما يوفر للضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى حوض الاستحمام الساخن والمسبح الداخلي الساخن.

توفر الغرف في فندق Kenzi Tower إطلالات خلابة على الدار البيضاء، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع ألعاب فيديو. تم فرش جميع الغرف بأقمشة فاخرة، وتضم بعضها منطقة جلوس منفصلة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال ومأكولات راقية عالمية في المطاعم الثلاث الموجودة في فندق Kenzi Tower. وبعد ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء الكوكتيلات وبالإطلالة البانورامية في بار Sky28 الأنيق.

تشمل المرافق الأخرى المتوفرة مركز مجاني للّياقة البدنية وخدمات مجالسة الأطفال بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة. أمّا بالنسبة لعلاجات التجميل والتدليك فهي بعض من مرافق الاسترخاء المتوفرة في Kenzi’s Spa Themae.

تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع، أو يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ترتيب خدمة الليموزين. يبعد ميناء الدار البيضاء مدّة 10 دقائق بالسيارة عن الفندق، وتقع محطة غار مِرس سلطان للقطارات على بُعد 10 دقائق بالسيارة. كما يمكن ترتيب خدمة نقل المطار عند الطلب.

عدد غرف الفندق: 237 غرفة.

 

هذة المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 8.0

للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “برج كنزي في الدار البيضاء”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات