عرض 364 : برنامج سياحي إلى لندن وباريس لمدة 9 ليالي

 

#سفر #سياحة #فندقة #لندن #باريس

لندن :

 

Hilton London Green Park :

يقع في مجموعة منازل على طراز تاون هاوس جورجي أنيق في قلب Mayfair، يوفر Hilton London Green Park غرفاً حديثة مكيّفة.يقدم Tiger Green Brasserie في Hilton Green Park أطباقاً عالمية وخدمة غرف على مدار 24 ساعة.  وتقدم أيضاً شاي بعد الظهر التقليدي.

The Cumberland:

يقع هذا الفندق الأنيق ذو الـ4 نجوم في منطقة ويست إند على بعد 100 متر من محطة ماربل آرتش لندن لمترو الأنفاق، ويتميز بغرف حديثة وفاخرة والفخامة ويقدم مطعم Brasserie الطعام البريطاني مع لمسة فريدة من نوعها. يقع ذا كمبرلاند – أحد فنادق غومان مقابل هايد بارك وماربل آرتش مباشرة، وتبعد المحلات التجارية الشهيرة في شارع أكسفورد مسافة 100 متر فقط.

Park Lane Mews Hotel :

يوفّر فندق بارك لين ميوزPark Lane Mews Hotel الواقع في منطقة مايفير الحصرية، إقامة من 4 نجوم تتضمّن خدمة إنترنت لاسلكي (واي فاي) مجانية. تبعد محطّتان لمترو الأنفاق مسافة نزهة قصيرة سيراً على الأقدام من الفندق.

Millennium Hotel London Knightsbridge :

يتمتع فندق ميلينيوم ذو الـ4 نجوم بموقع مرموق في شارع سلون في قلب منطقة نايتسبريدج الأنيقة ويوفر غرفاً فاخرة  ومطعماً للمأكولات الصينية العصرية.

Beaufort Hotel :

يقع هذا المنزل المستقل البوتيكي الفاخر في طريق مسدود هادئ ووارف الظلال وعلى مسافة بضع دقائق سيراً على الأقدام من متجر هارودز متعدد الأقسام.يتميز فندق ذا بوفورت الشهير عالمياً بمرافق مترفة ويتمتع بموقع رائع في قلب منطقة نايتسبريدج السكنية. وتتوفر أماكن راقية للتسوق أمام الفندق مباشرةً، كما يمكن الوصول إلى محطة نايتسبريدج لندن لمترو الأنفاق في غضون 3 دقائق سيرًا على الأقدام.

باريس :

Hotel Plaza Elysées :

يقع فندق بلازا الشانزليزيه في وسط مدينة باريس على بعد 200 متر من شارع الشانزليزيه وقوس النصر  ويبعد فندق بلازا الشانزليزيه مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو جورج الخامس التي توفر وصلات مباشرة إلى أوبرا غارنيي وديزني لاند باريس.

 

Royal Garden Champs-Elysées:

يقع رويال جاردن الشانزليزيه على بعد 7 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شارع الشانزليزيه وقوس النصر .

 

Mercure Paris Arc:

يقع هذا الفندق الحديث ذو الـ 4 نجوم على مسافة 550 مترًا من قوس النصر والشانزليزيه , يوفر الفندق مرافق لصنع الشاي والقهوة وتلفزيون مع قنوات فضائية في كل غرفة مكيفة. وتتميز معظم الغرف بإضاءة مع العلاج بالألوان وديكور معاصر. كما تحتوي بعض الغرف على شرفة و يتم تقديم فطور أمريكي على طراز البوفيه كل صباح في قاعة الطعام المشرقة في فندق Paris Arc de Triomphe Etoile .


Pullman Paris Tour Eiffel:

يقع بولمان باريس برج إيفل من فئة 4 نجوم عند سفح برج إيفل والتروكاديرو.  وتوفر إطلالات بلا عوائق على التروكاديرو، بينما يمكن الاستمتاع بتناول الطعام على التراس في مطعم Frame. ويقع مكان الإقامة على بعد 5 كم من استاد بارك دي برانس، حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة.

في حال رغبتك بالعرض بإمكانك إما الضغط على الأزرار للدفع المباشر عبر بطاقتك الإئتمانية أو تعبئة النموذج أدناه ليتواصل بكم فريق العمل بإتمام العملية.

لطلب البكج يرجى ملأ النموذج أدناه :


يمكنكم دوما الإطلاع على آخر العروض وتفاصيلها من خلال زيارة صفحة العروض بالضغط هنا


اسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

الرقم الخلوي (مطلوب)

عنوان الإقامة الحالي - المدينة (مطلوب)

  اختر البكج (مطلوب)

تاريخ السفر (مطلوب) :

تاريخ العودة (مطلوب) :

الكود الترويجي أو كود الوكيل إن وجد

هل ترغب بحجز الطيران مع العرض

معلومات إضافية ترغب باعلامنا بها :

طلبكم للخدمة يعني أنكم موافقون على الشروط والأحكام الخاصة بالعروض

للتواصل وتأكيد السداد : يمكن التواصل هاتفياً أو عبر الوتس أب على الرقم : 0549112633

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “عرض 364 : برنامج سياحي إلى لندن وباريس لمدة 9 ليالي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات