تجارب سفر فاخرة يمكن أن تجربها هذا الشتاء

سفري
يقدم فندق New York Hilton Midtown# تجربة فريدة حيث يمنح لضيوفه فرصة تذوق أنواع #الشوكولاتة التي يعدها الشيف جاك توريس، وتبدأ أسعار الغرف في هذا الفندق الفاخر من 999 دولار في الليلة.
 سفري1
 يقدم منتجع Acqualina Resort & Spa# في سوناي إيزل بيتش في #فلوريدا، تجربة فريدة عبارة عن ساعات من الاسترخاء و العلاجات المخصصة في جناح الأزواج الفخم بسعر 4500 دولار، وتشمل التجربة الاستمتاع بالفراولة المغطاة بالشوكولاتة و المشروبات المنعشة.
سفري2
يمكن لمحبي الرحلات البحرية الانغماس في تجربة طعام فاخرة مخصصة مع مناظر خلابة على أفق #مانهاتن مع  Elite Private Yachts، التي تقدم للضيوف تجربة فريدة تكلف 1700 دولار لمدة تصل إلى ثلاث ساعات، وتشمل الحزمة مجموعة واسعة من المأكولات الطازجة والمشروبات.
سفري3

ضمن حزمة “تجربة لا تنسى” التي تقدمها Casa Marina# و#منتجع والدورف أستوريا في كي ويست، يمكن للمسافرين الاستمتاع بحزمة ثلاث ليال بسعر 25،000 دولار تشمل عشاءً خاصا في منزل همنغواي التاريخي ورحلة إلى جزيرة منعزلة على متن قارب خاص.

سفري4

يقدم فندق Thompson Playa del Carmen# في ريفييرا مايا، #المكسيك، حزمة فاخرة تبدأ أسعارها من 2379 دولار في الليلة وتشمل الإقامة في الفندق، والوصول إلى سطح الكابان الخاص، بالإضافة إلى الأطباق و المشروبات اللذيذة.

سفري5
من خلال رحلة منظمة بسعر 25.000 دولار مع XOJET، يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة خاصة إلى Belize والتمتع بمشاهدة أطلال حضارة المايا في كاراكول، والسباحة في ريو، وركوب الدراجة أو على ظهور الخيل إلى كهف بارتون كريك والإقامة لشخصين في Cayo Espanto وهو منتجع جزيرة خاصة في بليز، بسعر 8995 دولار للشخص الواحد.
 سفري6
كما يقدم XOJET تجربة مماثلة في Costa Rica، مع رحلة بطائرة خاصة إلى هذا البلد بسعر 25،000 دولار، وتشمل التجربة فرصة لاستكشاف منطقة الغابات المطيرة، والاستحمام في الينابيع البركانية الساخنة والتمتع بالنزهات الجميلة على الشاطئ، هذه الرحلة مثالية لمحبي الطبيعة وتبدأ أسعارها من 5995 دولار للشخص الواحد، تشمل الإقامة لشخصين في منتجع Punta Islita الفاخر.
سفري7
 
تقدم# أبراج أستوريا والدورف في مدينة نيويورك تجربة تربية النحل الفاخرة في حديقة على السطح، حيث يمكن للضيوف استكشاف خلايا مع فريق الطهي قبل التمتع بأطباق تحوي عسل النحل الفاخر، وتكلف الحزمة مبلغا إضافيا قدره 1800 دولار للضيوف الذين يحرصون على خوض التجربة.
 سفري8
 
Rome Cavalieri في “جولة الجمال الكبرى” يدعو الضيوف إلى جولة في المواقع السرية التي ظهرت في فيلم “لا غراند بيليزا”. وتشمل الوجهات الشقق من قصر ماركيز Sacchetti، حفل استقبال خاص في منزل الماركيزة فيولانتي Guerrieri غونزاغا، وزيارة إلى الحمامات القديمة الكبرى، وتبدأ أسعار الجولات من 2160 دولار.
 سفري9
 ويمكن للراغبين في الحصول على بعض أشعة الشمس، اختيار مجموعة  “Hawaiian Royalty Treatment” في Kahala Hotel & Resort في هونولولو، #هاواي، والتي تبدأ أسعارها من 1095 دولار، وتشمل الإقامة في غرفة مطلة على المحيط و الخدم الشخصي والمقبلات والكوكتيلات.
سفري10 
تقدم Scenic Safaris مجموعة متنوعة من الأنشطة الخاصة بفصل الشتاء تشمل حزما من ستة أيام، وخمس ليال من المغامرة من خلال يلوستون وتيتون باككونتري، وتشمل الحزمة وجبات محلية الصنع، وجولات سياحية والإقامة خمس ليال في يلوستون، وتبدأ الأسعار من 3295 دولار للسائق و1995 دولار للراكب.

 

 

المصدر: سفر24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “تجارب سفر فاخرة يمكن أن تجربها هذا الشتاء”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات