تجربة سياحية في شاليه الأثرياء على جبال الألب

 

#شاليه “كارل”هو الأغلى إيجارا في#جبال الألب، إذ يوفر لك سيارة ليموزين وطائرة خاصة بك، إلى جانب زجاجة شمبانيا لدى وصولك وجلسة تدليك كترحيب، كما أنه يوفر لك الكثير من الدفء في هذا الفصل البارد، بينما تتكلف خدمة الضيوف في تلك الشاليهات نحو مليون إسترليني في العام، مقابل الطعام وطائرات الهليكوبتر والتزلج خلال قضاء عطلتهم.

الب
وقالت صحيفة “تليجراف” البريطانية إن هذا الشاليه في جبال الألب النمساوية تتكلف الإقامة فيه لمدة أسبوع أكثر مما يمكن لعائلة أن تدفع لشراء منزل لها. شاليه كارل في قرية جبل ليش يمكن أن تنام في راحة تامة لكن بسعر يصل إلى 490 ألف يورو في الأسبوع.
الب1
يقع الشاليه على مساحة 2500 متر مربع، لكنه ليس أكبر شاليه في جبال الألب. لذلك، هناك أبوبكا في كورشوفيل، الذي يمتد على مساحة 4000 متر مربع، أي أكثر من سبعة طوابق ويحتوي على بركة سباحة في أحد أجنحة غرف النوم، ومتاحة بسعر 350 ألف يورو أسبوعيا في هذا الشتاء.
الب2
يدير المشروع شابان فرنسيان حريصان على أن يوفرا خدمة متميزة للنزلاء، ونتيجة لنجاح تجربتهم تلك عرض عليهم الكثير من الأملاك ليديروها لهم بنفس الطريقة. ويتخذ الشابان شعار التواصل مع النزلاء والعمل على إرضائهم طوال فترة الإقامة حتى يكسبوا ثقتهم.

 

 

المصدر: سفر24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “تجربة سياحية في شاليه الأثرياء على جبال الألب”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات