تجربة سياحية لاستمتاع بالإقامة في #المنزل القوقعة #جزر المكسيك

قوقعة
اقترحت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الابتعاد عن أجواء الزحام والاستمتاع بالخصوصية في منزل على شكل قوقعة بحر كبيرة، على إحدى #الجزر المكسيكية قبالة سواحل مدينة  “كانكون” على #البحر الكاريبي.
ويوفر هذا العقار ملاذًا آمنًا لراغبي الهدوء بعيدًا عن المصطافين الآخرين، ويمكن استئجاره من قبل موقع “إير بي إن بي” الأميركي.
قوقعة1
وصمم هذا المنزل المصممان المكسيكيان راكويل وإدوارد أوكامبو، في #جزيرة “إسلا موجيريس” المكسيكية التي يبلغ طولها 7 كيلومتر، وعرضها 650 مترًا، ويتميز العقار بتصميمه الحديث، ويضم إلى جواره حمام سباحة ويتيح ركوب عربة “الغولف” إلى الشاطئ المجاور للاستمتاع بالشمس والرمال.
قوقعة2
وينقسم المنزل إلى جزأين منفصلين مصممين على شكل قواقع، ويكفي أربعة أشخاص ويضم سريرين بحجم كبير، يقع كل منهما في جزء منفصل، مما يعطي شعورًا بتضاعف مساحة المنزل.
قوقعة3
ويطل المنزل في أحد جوانبه على منحدرات صخرية، للشعور بمزيد من الخصوصية، والشعور مثل المشاهير، وتم تجهيز الجزء الأصغر من المنزل على شكل قوقعة بسرير بحجم ضخم، وحمام خاص مع دش وتلفزيون، فضلًا عن أن أجواء وديكورات فيلم “حورية البحر”، يمتد من الداخل إلى الخارج، حيث يحتوي الحمام على بلاط وقواقع.
قوقعة4
وتضم القوقعة أو الناحية المنزلية الأكبر منطقة جلوس في الطابق السفلي مع تلفزيون بقنوات فضائية، وكذلك مطبخًا صغيرًا مع ثلاجة وميكروويف، وموقد غاز، بينما يحتوي الطابق العلوي فوق الدرج الدائري، غرفة نوم رئيسية مزودة بسرير حجم عائلي، وحمامًا خاصًا، كما تطل الشرفة عن قرب على حمام سباحة، وعن بعد على البحر الكاريبي.
قوقعة5
ويقع هذا المنزل بعيدًا عن أحد المراكز السياحية، ويوصي الكثير من مستأجري المنزل القوقعة باستئجار عربة “غولف” خلال مدة الإقامة، ويقع أفضل شاطئ على الجزيرة على بعد 15 دقيقة سيرًا بالعربة، بينما يقع موقع الغوص “الغاروفان” على بعد مسافة قصيرة في الاتجاه المعاكس.
قوقعة6
وعلى الرغم من أن هذا المنزل يعتبر من أفخم الأماكن على الجزيرة الفاخرة، إلا أن موقع السياحة الأميركي يحذر الزائرين الذين يفزعون من رؤية السحالي الصغيرة التي تنتشر في جميع أرجاء المكسيك، من عدم القدوم والانزعاج من الإقامة، وتبدأ أسعار الحجز لليلة واحدة من 168 جنيهًا إسترلينيًا.
قوقعة7

 

المصدر : سفر 24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “تجربة سياحية لاستمتاع بالإقامة في #المنزل القوقعة #جزر المكسيك”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات