#جزر الاميرات سياحة بدون ضوضاء في #اسطنبول

اميرة
من المعتاد أن تتوجه جحافل #السائحين القاصدين مدينة #اسطنبول التركية الى #جزر الاميرات الشهيرة ، التي ترفع شعار ممنوع الضوضاء لدرجة أن السيارات ممنوعة من السير هناك .
دعونا نلقي الضوء على واحد من أبرز الاماكن السياحية في اسطنبول تركيا .
جزر الاميرات في اسطنبول : سياحة بدون ضوضاء
تعد جزر الاميرات فقرة رئيسية في برنامج رحلات جوإجازة الى تركيا ، حيث يتيح البرنامج الفضي للزيارة ، وتحديدا في اليوم الرابع منه ، رحلة مميزة الى جزيرة الاميرات .
جزر الاميرات تتكون من تسعة جزر متجاورة تقع فى قلب #بحر مرمرة بالقرب من إسطنبول ، وتحمل الاسماء التالية
Sedef Adası_ Yassıada_ Kınalıada_ Büyükada _ Burgazada_ Heybeliada – Sivriada _ Kaşık Island _Tavşan Adası ، وفق اللهجة التركية .
 اميرة1
جزر الاميرات تصل مساحتها الإجمالية إلى 15.85 كيلومترًا مربعًا ويقطنها في المتوسط 80 الف نسمة ، يقل هذا العدد قليلا في فصل الشتاء لاعتبارات تتعلق بطبيعة الجو.
اميرة2
كل شيء مهيأ في جزر الاميرات للراحة والاسترخاء والغوص والسباحة ، وتأجير اليخوت الفاخرة والاسترخاء على الرمال الذهبية للشواطيء حيث خدمة فنادق الخمس نجوم.
 اميرة3
فصل الصيف ، الممتد هناك حتى نوفمبر ، هو الفصل الأكثر حيوية ونشاطا على الجزر ويقل جدا زوار الجزر فى فصول الشتاء حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.
اميرة4
تتميز الشوارع التي تربط الجزر ببعضها بالبناء القديم والبيوت الخشبية والشوارع الضيقة والهدوء التام الذي يلف المنطقة بالكامل ، الم أقل لكم انه المكان الامثل لعطلة بدون ضوضاء.
 اميرة5
يمكن أيضا الوصول الى جزيرة الاميرات عن طريق البحر ، حيث تمرّ السفينة المخصصة لنقل السائحين أسفل جسر البوسفور ، وتتيح لهم مشاهدة الاثار السياحية و الأشجار الضخمة والشواطئ الجميلة.
 اميرة6

 

المصدر : goejaza

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “#جزر الاميرات سياحة بدون ضوضاء في #اسطنبول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات