جزر كاريبية الاقل شهرة والاكثر سحراً

#فندقة #سياحة #سفر

معظم السياح الذين يسافرون إلى منطقة جزر الكاريبي يختارون أشهر جزرها مثل جامايكا والباهاماس. لكن تتوفر في هذه المنطقة المثالية لرحلات النقاهة بعض الجزر الأقل شهرة والتي تقدم لزائريها تجربة استجمام ساحرة من الدرجة الأولى وخالية من الازدحام السياحي.

هيّا بنا نستكشف هذه الجزر العجيبة ونشاهِد جمالها الساحر..

1. جزيرة غوادلوب
تتكون هذه الجزيرة من جزيرتين تربط بينها الجسور، وتقدم هذه الجزيرة تجربة نقاهة فرنسية أصيلة، كونها تقع تحت الحكم الفرنسي. يقال أنها إحدى أروع المواقع لممارسة الغوص والغطس في البحر الكاريبي وتذخر فيها المراكز التي تقدم هذه الخدمات المثيرة.

جزر-غوادلوب


2. جزيرة مارتينيك 
إذا كنت تبحث عن جزيرة كاريبية ساحرة تتوفر فيها المميزات الحضارية الأوروبية، فجزيرة مارتينيك هي الجزيرة المثالية لك. حيث تكثر فيها المطاعم التي تقدم الوجبات الأوروبية الشهية والحوانيت التي تبيع الهداية التذكارية المتأثرة من الحضارة الأوروبية. ويمكنكم استخدام اللغة الإنجليزية في جميع أنحائها.

جزيرة-مارتينيك


3. جزيرة سانت كيتس 
تتميز هذه الجزيرة بحجمها الصغير وجمالها البرّي والفريد. يعتبر قسمها الأكبر منتزهًا وطنيًا ومحمية طبيعية وهذا بسبب كثرة الحيوانات البرية المدهشة التي تعيش في طبيعتها، وأيضاً بسبب أنواع النباتات النادرة التي تنتشر في أنحائها.

جزيرة-سانت-كيتس


4. جزيرة مونتسرات
وهي أصغر جزيرة في هذه القائمة، وينصح بزيارتها لمن يرغب في الإنعزال عن البشرية كونها توفر خدمات سياحية قليلة. تعتبر هذه الجزيرة مثالية للتنزه والركض في مساحاتها الصغيرة وأيضاً لمشاهدة الطيور النادرة التي تزورها يومياً، بالإضافة الى الغطس في مياه محيطها.

جزيرة-مونتسرات


5. جزيرة دومينيكا 
يقال أن هذه الجزيرة تحتوي على أجمل المناظر الطبيعية في جميع أنحاء جزر الكاريبي، فهي تحافظ على مساحاتها الطبيعية ولم تحولها إلى منطقة سياحية مُكتظة. تمتد المنطقة السياحية فيها فقط على مساحة صغيرة وتتوفر فيها الغابات الإستوائية وثاني أكبر موقع للينابيع الساخنة في العالم.

جزيرة-دومينيكا

فإذا كنتم تبحثون على الموقع المثالي لزيارة جزر الكاريبي، وفي نفس الوقت لا ترغبون زيارة المواقع السياحية المزدحمة، فهذه الجزر الأفضل لكم!

 

المصدر:بطوطة

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “جزر كاريبية الاقل شهرة والاكثر سحراً”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات