جنة محبي الرياضة و الاسترخاء

#منتجع لا مانغا كلوب على مدى السنوات ال 43 الماضية، اجتذب هذا المنتجع أساطير كرة القدم، ومحترفي التنس والغولف بفضل مرافق التدريب من الدرجة الأولى التي يتوفر عليها، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الأفلام و البوب من قبيل ديفيد بيكهام وروبي ويليامز، ومات ديمون و ليام نيسون.
كما أنه الوجهة المفضلة لدى هواة الرياضة والعائلات التي تبحث عن كسر الروتين حيث يمكنهم الإقامة في فندق الأربع نجوم أو الشقق ذات الخدمة الذاتية في قرية لوس لوماس .
ويقدم فندق برينسيبي فليبي غرفا جميلة ذات إطلالة رائعة على المنطقة المحيطة، ويمكن لضيوف الاستمتاع بالتدريبات في الصالة الرياضية أو الاستحمام في حمام السباحة الداخلي الذي تبلغ مساحته 25 متر.
كما يمكنهم ممارسة رياضة ركوب الخيل، واستئجار الدراجة أو العديد من الرياضات المائية على مار مينور، كما يمكنهم الحصول على العلاجات الطبيعية في سبا المنتجع الذي يقدم التدليك.
ويوفر المنتجع 20 مطعما وحانة ومنها مطعم لويجي الإيطالي الشهير الذي يقدم المطبخ الإيطالي الرائع بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية و الأطباق الإسبانية و كذا الأسيوية.
وبعيدا عن المنتجع يمكن للضيوف زيارة المناطق التاريخية المحيطة و منها ميناء قرطاجنة، الذي يبعد عن المنتجع بــ 15 دقيقة فقط بالسيارة، والتي تضم ثروة من المواقع التاريخية ومنها المسرح الروماني، وقلعة من القرون الوسطى.

كلوب3

كلوب2

كلوب1

كلوب

 

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “جنة محبي الرياضة و الاسترخاء”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات