حياة ريجنسى مكة

#فندقة #سياحة #سفر #مكة

يقع حياة ريجنسى مكة في قلب مدينة مكة المكرمة ويبعد الفندق دقيقة واحدة سيراً على الأقدام عن المسجد الحرام وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات .

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية لراحة الضيوف وتتوفر أيضاً مناطق للصلاة للذكور والإناث في طابق موقف السيارات بالفندق.

يمتد الفندق على 19 طابق ويضم 656 غرفة ضيوف كبيرة تتضمن 26 جناح وتتراوح مساحات غرف الضيوف والأجنحة من 38 إلى 190 متر مربع وتوفر جميع الغرف مفروشات غنية وديكور أنيق وأثاث عصري ممتاز بالإضافة إلى أحدث الخدمات والمرافق.

يضم حياة ريجنسى مكة مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام تصحب الضيوف والسكان المحليين عبر رحلة طهي فريدة لضمان تلبية جميع احتياجات وتفضيلات الضيوف وتتضمن الخيارات مطعم الواحة وهو مطعم لتناول الطعام على مدار اليوم ومطعم الفورنو الإيطالي واستراحة الشاي واستراحة اللوبي، والتكية وهو سوق بنظام الاختيار والذهاب يوفر للضيوف خاصةً ضيوف الرحمن وجبات سريعة عالية الجودة كما يوفر الفندق خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة لمزيد من المرونة والراحة للضيوف.

يتوفر عدد من المرافق الممتازة في الموقع للاسترخاء وتجديد الشباب وتتضمن مركز للياقة البدنية أكثر حداثة مع أقسام منفصلة للرجال والسيدات مع معدات لتمرينات القلب وتدريبات اللياقة.

يقع حياة ريجنسى مكة على بعد 400 متر من برج ساعة مكة الملكي. بينما يبعد مكان الإقامة مسافة 75 كم عن أقرب مطار وهو مطار الملك عبد العزيز.

 

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “حياة ريجنسى مكة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات