دليل التلغراف إلى الفنادق التي ستفتح أبوابها هذا الشهر

دليل التلغراف إلى الفنادق التي ستفتح أبوابها هذا الشهر
كما العادة قام موقع صحيفة ” التلغراف” في قسمها الخاص بالسفر قائمة تضم الفنادق الجديدة التي تم افتتاحها في شهر سبتمبر، وجاءت القائمة لتشمل مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تنتشر في مختلف بقاع العالم:
St-Regis-Mumbai_3431993k

سانت ريجيس Mumbai، St. Regis ،Mumbai مومباي، الهند

سانت ريجيس يفتتح اول فندق له في الهند هذا الشهر، في مومباي، ويتكون من38 طابقا تضم 386 غرفة وجناحا، ويوفر العديد من المطاعم بالإضافة إلى ملهى على السطح يوفر إطلالة على مناظر مثيرة للإعجاب.
Clare_3431986k

فندق قديم كلير، The Old Clare Hotel سيدني، أستراليا

يضم 62 غرفة وجناحا ويحتفظ بتلبيسة الخشب الأصلي، والجدران المكشوفة بالإضافة إلى حوض سباحة على السطح وسبا. ويضم مطعم جايسون أثرتون الذي يعتبر الأول له في أستراليا، بالإضافة إلى مطعمين آخرين يسيرهما كل من Clayton Wells و نوما سام ميلر.
W-Amsterdam_3433644k

W أمستردام، W Amsterdam هولندا

يقع بين منطقة القناة وساحة Dam، وخلف القصر الملكي، وهو “أول فندق W ” في هولندا، ومن المتوقع أن يضم الأثاث الفاخر و الشراشف المنسوجة يدويا والتي تصور قصص من الثقافة الهولندية، والستائر المطبوعة مع منازل أمستردام الكلاسيكية والمغاسل المستوحاة من أكشاك الهاتف التقليدية.
Cordis_3431988k

فندق Cordis، هونغ كونغ

فندق العلامة التجارية الجديدة CORDIS يفتح هذا الشهر في ما كان سابقا ” Langham Place”في مونغ كوك، ويضم 664 غرفة وجناحا، وأحواض المياه الضخمة في حمامات رخامية، وأكثر من 1500 قطعة من الفن الصيني المعاصر، ومطعم الكانتونية ذو نجمة ميشلان بالإضافة إلى سبا.
Reverie-Saigon_3431991k

The Reverie Saigon، مدينة هو تشي منه، فيتنام

من المتوقع أن يضم هذا الفندق الجديد أثاثا فاخرا من قبيل السجاد المخملي، والرخام والثريات في جميع أنحائه، كما يضم مطعم رويال بافيليون، وسبا، وملهى بالإضافة إلى مطعم إيطالي ومقهى.
Mandapa-room-2_3431989k

Mandapa، وفندق ريتز كارلتون الاحتياطي، أوبود، بالي

ينضم فندق آخر فاخرة إلى نادي بالي المزدهر بالفعل: ويقع Mandapa ريتز كارلتون في غابة اوبود على نهر أيونج، تمتد حوله حقول الأرز، ومزرعة عضوية، ومنتجع صحي يركز على ستة أعمدة من الرفاهية، ويتكون من أجنحة مفتوحة جميلة، وفيلات مع مسابح خاصة، وحمامات كبيرة.
Ahlilya_3431984k (1)

Ahilya by the Sea، غوا، الهند

تم تحويل دار الضيافة السابقة على الحافة الجنوبية من كوكو بيتش إلى فندق بوتيك، ويحتل الفندق الجديد بنايتين من القصور الاستعمارية البرتغالية، وسيضم ثماني غرف واسعة، و مطاعم غالبا ما تقدم الطرائد المقدمة من الصيادين المحليين، وتعود ملكية العقار إلى أسرتين.
Paris-Gare-Lest_3431995k

فندق باريس غار دو l’Est، باريس، فرنسا، Hôtel Paris-Gare de l’Est

لا يبدو مثل فندق هوليداي إن في أول وهلة، ولكن منذ تجديده مؤخرا من قبل شركة الهندسة المعمارية أكسل Schoenert، يبدو أقرب إلى فندق بوتيك، وهو مستوحى من الربيع، ويتميز بتصميم جديد خفيف، وشبابي، وهو عبارة عن لوحة ألوان من الأزرق والأخضر والأرجواني والأصفر.
Rotana_3431992k

Burgu أرجان وتانجو أرجان من روتانا، اسطنبول، تركيا، Burgu Arjaan et Tango Arjaan by Rotana

ترحب إسطنبول بأيقونتين من مجموعة فنادق روتانا، تقعان جنبا إلى جنب في منطقة مالتيب العصرية على الجانب الآسيوي من المدينة، وسوف يتشارك العقارين في المرافق، التي تشمل ناد صحي مع أحواض سباحة داخلية وخارجية وأربعة مطاعم، وغرف تبدأ أسعارها من 55 دولار في الليلة الواحدة.

 

المصدر : سفر 24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “دليل التلغراف إلى الفنادق التي ستفتح أبوابها هذا الشهر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات