راديسون بلو بلازا جدة

#سياحة #فندقة #سفر #جدة
تصنيف الفندق: 4 نجوم
يوفر راديسون بلو بلازا جدة أماكن إقامة على طريق الملك عبدالله ويعتبر واحد من الوجهات المشهورة في جدة ويوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة وخدمة الغرفة.

يرحب مكان الإقامة بضيوف جدة مع مجموعة متنوعة من أنواع الغرف بما في ذلك الغرف القياسية والأجنحة من غرفة نوم واحدة والأجنحة من غرفتي نوم ويمكن في مطعم Al Liwan المتوفر في الموقع الاستمتاع بالمأكولات العالمية المجهزة بخبرة في أي وقت من اليوم، وتقدم الاسترحة مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، وتوفر الاستراحة أجواء ترحيبية لتذوق شرابك سواء كنت تحب القهوة بشغف أو الشاي أو الصودا البارد، وتتيح خدمة الغرفة خدمة تذوق لجميع الخيارات الطازجة المعدة من قبل المطعم في الفندق في الغرفة الخاصة بك لراحتك، ويمكنك طلب تناول وجبة خفيفة مرضية أو وجبة لذيذة أثناء الاسترخااء على السرير أو مشاهدة التلفزيون.

يوفر فندق راديسون بلو بلازا جدة مجموعة من الخدمات المريحة للحفاظ على راحة مسافرين جدة، ويمكن الاسترخاء بجانب المسبح الأزرق المشرق أو ممارسة التمارين في الجيم المجهز تجهيزاً جيداً، ويتوفر في الموقع مواقف للسيارات واستئجار السيارات مما يجعل السفر سهلاً من وإلى الفندق وتحويل العملات في الموقع.

يقع مول الأندلس ومول آل سلام على بعد بضع دقائق من الفندق، ويقع أيضا بالقرب من الطريق السريع الذي يبعد 20 كم عن مطار الملك عبد العزيز.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 7.5من10بناءً .

للحجز اضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “راديسون بلو بلازا جدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات