رحلة إلى جزر لاديج الجزء 1

جزر لادج

#فندقة #سياحة #سفر #جزيرة لاديج

جزيرة لا ديج في سيشيل هي جزيرة صغيرة ومقارنة مع الجزر الأخرى الموجودة هناك تعتبر الجزيرة الوحيدة التي يسهل الوصول إليها بالنسبة لمعظم السياح الذين يزورون سيشيل لذا فهي واحدة من الوجهات المفضلة في سيشيل.

La-Digue-detailed-map

وعلى الرغم من توافر معظم المرافق السياحية في جزيرة لا ديج سيشيل والكثير من خيارات الإقامة تظل جزيرة لاديج الأكثر هدوءا بين كل الجزر الموجودة هناك مقارنة مع الجزر الأخرى مثل ماهي

27-1024x685

35
لم تتغير جزيرة لا ديج كثيراً منذ اكتشاف سيشيلز وتضم مجموعة من أروع شواطئ البلاد وأصفى مياهها لن تجد السيارات في جزيرة لا ديج وإنما فقط الدراجات الهوائية والعربات التي تجرها الثيران تشمل النشاطات التي تتيحها لا ديج الغوص والغطس حول الشعاب المرجانية ومراقبة الطيور ورحلات السير الاستكشافية في لا فوف محمية الأدغال الطبيعية.

52

جزيرة لا ديج واحدة من الوجهات المفضلة في سيشيل قريبة من براسلين هي رابع أكبر جزيرة في سيشيل تعتبر لاديج الجزيرة الوحيدة التي يسهل الوصول إليها بالنسبة لمعظم السياح الذين يزورون سيشيل لذا فهي واحدة من الوجهات المفضلة في سيشيل .

62

72

لا ديج هو أفضل مكان في سيشيل للتمتع بالثقافة المحلية مع 2،000 نسمة فقط واسمها لا ديج نسبة الى سفينة من سفن أسطول المستكشف ماريون دوفراسين التي بعث بها من فرنسا لاستكشاف الجزر الجرانيتية سيشل في عام 1768.

81

91

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “رحلة إلى جزر لاديج الجزء 1”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات