رحلة إلى جزر لاديج الجزء 2

جزر لادج

#فندقة #سياحة #سفر #جزيرة لاديج

غابات جزيرة لاديج بصرف النظر عن استضافة واحدة من أكثر الطيور النادرة على الأرض والأسود لا ديج مليئة بالتنوع البيولوجي مثل الواق الصيني و بعض الأنواع النادرة من السلاحف .

112

101
الغابات في جزيرة لا ديج تحتوي على النباتات الغنية وبساتين الفاكهة والكروم الفانيليا وعلى الأشجار مثل اللوز الهندي وحدائق كاملة من الكركديه وسط أشجار جوز الهند.

121

131

من أكثر الأشياء التي تجذب السياح بلاديج L’ Anse Source D’ Argent الذي يعتبر تجربة لا تفوت كما ويصنف شاطئ لاديج من أفضل شواطئ العالم ويعد واحدا من أفضل الوجهات المفضلة للسياح لقضاء عطلة رائعة في المنطقة ويمكن للسياح الوصول من سيشيل إلى لاديج باستخدام مروحيات سيشيل أو باستخدام العبارات التي تذهب يوميا من لاديج إلى ميناء براسلين كما يمكنك الذهاب إليها أيضا عبر استئجار القوارب من السكان المحليين هناك .

coco3

coco-beach-la-digue-seychelles

وسيلة التنقل سيارات الأجرة هي الوسيلة الأكثر شيوعا للنقل في الجزيرة الصغيرة كما يمكنك أيضا استئجار دراجة والالتفاف حول الجزيرة بسهولة أيضا وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها مثل ركوب الدراجات والتنزه بالجزيرة أو رياضة الغوص حيث يشارك معظم السياح في هذا النشاط .

la_digue-208808-1024x685

81

لا ديج هي جزيرة يبدومن جمالها أن الوقت قد توقف تبهرك الأضواء في المركبات التي يجرها الثيران والدراجات المستخدمة في التنقل فيها لا تزال تمارس الطرق التقليدية لبناء السفن والجو الحار في هذه الجزيرة الحميمة والهندسة المعمارية التقليدية والشواطئ الخلابة يجعلها مقصدا للمسافرين لا ديج تقدم العديد من أماكن مختلفة لقضاء الإجازات والجزر التابعة لها خلابة و مثالية للرحلات والغوص .

738-1-or-1413293700

738-1-or-1413293735

39801148

La_Passe-_La_Digue-0

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “رحلة إلى جزر لاديج الجزء 2”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات