رحلة لتناول الطعام البيروفي في أجواء لاتينية في كويا دبي

عند نهاية كل عام نستقبل ونحتفل بالعام الجديد واعدين أنفسنا بسنة حافلة بالإنجاز وتحقيق المزيد من أهدافنا المنشودة. واليوم، وبعد أن رسَّخ «#كويا دبي»  في عام 2015 مكانته كأشهر وُجهة تجتذب الذواقة الباحثين عن أشهر أطباق البيرو وأمريكا اللاتينية المقرونة بالأجواء الراقية، يستهل المطعم الحائز على جوائز عدة عام 2016 بأطباق وتجارب جديدة لتكون بداية العام باهرة ومتميزة.
مما ينفرد به «كويا دبي» أنه يقدّم لضيوفه من الذواقة تجربة تستأثر بكل الحواس، وقد أخذ منذ افتتاحه زمام المبادرة في تحقيق نقلة فارقة في تجربة ارتياد المطاعم والحياة العصرية بدبي والمنطقة. وابتداء من الأسبوع الأول من يناير 2016 سيقدّم طاقم الطهاة المبدعين في «كويا دبي» أطباقاً جديدة مفعمة بالمذاق تُضاف إلى قائمة الطعام الشهيرة، كذلك يستضيف «كويا دبي» عملاً فنياً تركيبياً للفنان البيروفي العالمي لويس شومبيتاز، ويعقد للجمهور جلسات تدريبية عن تحضير السيفيتشي والبيسكو حسب الطرق البيروفية الأصيلة.
فمع بداية عام 2016 كشف «كويا دبي» عن قائمة طعام جديدة واسعة الخيارات وثرية المذاقات تجتذب نخبة الذواقة، وتضم قائمة الطعام الجديدة العديد من الأطباق المفعمة بالمذاق مثل طبق Chuleton Wagyu (أضلاع بقر الواغيو الغنية بالمذاق مع الفطر)، وطبق Paletilla de Cordero (كتف ضأن صغير وزن 1.3 كغم مع ذروة مشوية وزبدة حارة)؛ ولعشاق المأكولات البحرية طبق Langosta al Josper (لوبستر متبّل بصلصة تشيميتشوري مع سلطة الخيار والأفوكادو)؛ وللنباتيين طبق Alcachofa ceviche (سيفيتشي الخرشوف مع الفلفل والأفوكادو وفلفل الليمون) وطبق Tofu yVerduras Anticuchos (التوفو المشوي مع الفلفل والكوسا والكينوا). وتشمل الأصناف الجديدة المضافة إلى قائمة طعام «كويا دبي» أطباقاً تقليدية مع لمسة خاصة مثل طبق Cangrejo tacos  (تاكو السلطعون مع الخيار والأفوكادو)، ومن الخيارات النباتية الشهية طبق Maki Roll de Aguacate y Sesamo Negro  (لفائف الأفوكادو مع فطر شيتاكي وفلفل الليمون والكينوا والسمسم الأسود)، وجميع هذه الأطباق مثالية للتشارك مع أفراد العائلة والأصدقاء.

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “رحلة لتناول الطعام البيروفي في أجواء لاتينية في كويا دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات