شاهد بالصور أجمل المناطق السياحية في إندونيسيا

 إندونيسيا: دولة قمة في الجمال والغرابة والتميّز. أرخبيل بحري هو الأكبر في العالم، يمتدّ على مناطق كبيرة بحرية وخلابة، تتوسط المحيطين؛ الهندي والهادئ، مما يجعل كل منطقة في هذه الدولة الغنية مركز جذب سياحيّ لا يتكرر.

أجمل المناطق السياحية في إندونيسيا

 حديقة جونونج سيريماي الوطنية

 تقع الحديقة على بعد 50 كم إلى الجنوب من مدينة شيريبون في جاوة الغربية بإندونيسيا. الحديقة تمتد إلى مقاطعاتي كونينجان وماجالينغكا جنوب مدينة شيريبون. الحديقة الوطنية تحيط بجبل سيريماي، وهو بركان نشط يفع في أعلى قمة في جاوة الغربية.

منتجعات فايسروي بالي 

يقع منتجع فايسروي بالي على ضفاف نهر بيتانو في وادي الملوك في بالي الإندونيسية. وهو منتجع يتسم بالفخامة العالية ويضم غرفاً وصالات باذخة الأناقة تتمتع بالذوق الفني الرفيع وتمنح الضيوف راحة قصوى، بالإضافة إلى المناظر الخلابة للطبيعة المحيطة بهذا الفندق.



بركان  آيجن في  جاوة الشرقية

 أحد الأماكن، التي يتردد عليها كثير من السكان و الأجانب، بسبب طبيعته الساحرة، إذ يتميز عن باقي الفوهات البركانية، باللهيب الأزرق الفيروزي الذي ينفثه، بسبب تسرب الغازات الكبريتية باستمرار.



حقول الأرز تيجالالانج في جزيرة بالي

تشتهر بالي بحقول الأرز و لا تكتمل زيارتها دون الذهاب إلى حقول الأرز و شرفة الأرز في تيجلالانج و هي تقع على بعد 5 كم فقط من شمال أوبود و يمكنك أن ترى حقول الأرز التي تأخذ الأنفاس من أعلى بقعةٍ هناك.

 

  جزر راجا أمبات

تشتهر جزر راجا أمبات بكونها، أحد أهم أماكن الغوص في إندونيسيا والعالم كله، وتضم أكثر من 75% من أنواع المرجان الموجودة في العالم، كما تحتوي على أكثر من 1000 شعبة مرجانية.

جزيرة لومبوك في مقاطعة  نوسا تنجارا

تُعرف محليًا باسم جزر “جيلي”، وتتميز بجمال شواطئها ومياهها، مما يسمح بممارسة الأنشطة البحرية مثل الغوص وركوب الأمواج، كما تحتوي على مجموعة من الشلالات، مثل شلال “سيندانق قيلا” وشلال “تيو كليب” الذي يعد أجمل شلالاتها.

بحيرة توبا في جزيرة سومطرة

تقع هذه البحيرة في فوهة أكبر بركان في العالم.

المصدر:مجلة الروائع

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “شاهد بالصور أجمل المناطق السياحية في إندونيسيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات