صخرة الفيل “ايسلندا”

#فندقة #سياحة #سفر #ايسلندا

إذا كنت من محبي المغامرة ، فسوف تجد هذه المتعة عند صخرة الفيل ، بإعتبارها المكان المثالي للمغامرة . هذه الصخرة حقاً هي واحدة من المنحوتات الطبيعية المدهشة على الأرض .

 

 

صخرة الفيل1

 

تشكلت صخرة الفيل نتيجة لتشكيل الصخور الطبيعية الموجودة في جزيرة هيماي . جزيرة هيماي هي الجزيرة الواقعة في أيسلندا مع احتوائها على 4500 من السكان في مساحة 5.2 ميل مربع . هذه الجزيرة هي جزيرة جميلة مع احتوائها على منطقة البركان الذي يرتفع نحو 660 قدم ، ويقوم بقذف الحمم البركانية .

صخرة الفيل2

معلومات عن صخرة الفيل في ايسلندا
صخرة الفيل هو تشكيل الصخور الطبيعية الموجودة في جزيرة هيماي (الجزيرة الرئيسية) في أيسلندا من أرخبيل Vestmannaeyjar . والتي تمتد نحو حوالي 4500 من سكان جزيرة هيماي بإعتبارها من أكثر الجزر المأهولة في أيسلندا (والأكبر عند 5.2 ميل مربع) ، وهي الجزيرة الوحيدة المأهولة بالسكان من سلسلة Vestmannaeyjar . جزيرة هيماي هي موطن لإلدفيل (جبل النار) .

يرجع سبب تكون صخرة الفيل إلى البركان العالي الممتد إلى 660 قدم ، مما تسبب في تشكيل الكثير من جميع أنحاء الجزيرة . ومن المعروف ان بركان يبدأ في الثوران بدون سابق إنذار ، مما اضطر سكان الجزيرة على التحرك بسرعة مع التكتيكات المستخدمة بمياه البحر لتبريد الحمم بسرعة قبل أن تتمكن من تغيير وطنهم بشكل كبير جدا ، وتدمير المدينة .

جزيرة هيماي
جزيرة هيماي ، هي الجزيرة الأيسلندية التي تمتد نحو 13.4 كيلومتر مربع (5.2 ميل مربع) ، وهي أكبر جزيرة في أرخبيل Vestmannaeyjar ، والجزيرة الأكبر من حيث التعداد السكاني قبالة الساحل الآيسلندي . جزيرة هيماي هي جزيرة تمتد نحو 4 ميل بحري (7.4 كم ، 4.6 ميل) قبالة الساحل الجنوبي لأيسلندا . يمكنك زيارة جزيرة هيماي وأرخبيل Vestmannaeyjar ، بجانب غيرها من المناطق المحيطة ، مع إمكانية التمتع بمسارات المشي المتاحة ، مما أدى إلى تكون جبل النار .

في عام 1973 ، دمرت بسبب تدفق الحمم البركانية من إلدفيل القريبة من نصف البلد ، مما تسبب في إغلاق مينائها ، على الرغم من إعتبارها من المصدر الدخل الرئيسي .

السياحة في جزيرة هيماي
جزيرة هيماي هي موطن لحوالي 4500 شخص ، وثمانية ملايين من الزوار في كل صيف . هناك العديد من الملايين من الطيور التي تهاجر إلى هناك للتربية والتغذية . يعيش معظم الناس على الجزيرة قبالة الصيد . خلال المهرجان السنوي ، يسمح للناس بالقبض على عدد قليل من البفن للمشاركة في المهرجان ، أو لتناول الطعام في المنزل .

إليكم الاطلالة الطبيعة لصخرة الفيل في جزيرة هيماي في أيسلندا !
لن تصدق ما ستشاهده حول هذه الصخرة المميزة ، والتي تثير العديد من التساؤلات حول الطبيعة . كما هو معروف ان هذه الصور مأخوذة من جزيرة هيماي ، مما يعني أيضا انها جزيرة رئيسية تقع في أيسلندا وأوروبا .

صخرة الفيل3صخرة الفيل4صخرة الفيل5صخرة الفيل6صخرة الفيل7

 

المصدر:المرسال

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “صخرة الفيل “ايسلندا””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات