طريقة جديدة يحصل بها السائح على إقامة مجانية في أفخر القصور

معروف أن السفر في جميع أنحاء العالم بميزانية محدودة قد يبدو صعبا، لكن ماذا لو قيل إن هناك طريقة تمكن السائح من البقاء في الفنادق الفاخرة مجانا، أو حتى الحصول على أموال مقابل ذلك.
كلمة السر في هذا الأمر هي كوستاريكا، عن طريق عرض أصحاب المنازل في الجنة الاستوائية القلاع على الحافة الريفية لأسكتلندا للمسافرين دون مال، في مقابل وعدهم برعاية المنزل لفترة معينة من الزمن، السبب في ذلك أن بعض الملاك يرغب في رعاية المنزل أثناء ذهابه لقضاء عطلة، أو أثناء عرض المنزل للبيع، حتى يتقدم مشتر للمنزل.

مجانية

الناس الذين يملكون منازل رائعة لا يحبون تركها فارغة، هنا يأتي دور رعاة المنزل، فيقوم أصحاب المنازل باستئجار شخص، سواء كانا زوجين أو مسافرا منفردا أو حتى عائلة، لإبقاء العين على الممتلكات وربما رعاية حيواناتهم الأليفة. في المقابل يحصل جلساء المنزل على سكن مجاني، وفرصة لإدماج أنفسهم في المجتمع المحلي وتجربة البلاد.

مجانية1

كثيرا ما يستغل المتزوجون حديثا تلك العروض لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف، إذ يقضون أفضل أيام زواجهم في قلعة ذات شرفة بانورامية تطل على الغابات أو على البحر مجانا، أو الحصول على بعض المال أثناء قضاء شهر العسل.

مجانية2

يتم عرض الملكيات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك مايوركا، تكساس، فرنسا، أسكتلندا، على موقعي HouseSitMatch وHousesitters الموثوق بهما، وبعض أصحاب تلك المنازل يطلبون منك رعاية حيواناتهم الأليفة أثناء سفرهم.

مجانية3

ولا يمانع الطلاب من تجربة تلك العروض، إذ لا يمتلكون عادة المال الكافي لتحقيق حلم السفر حول العالم، ويكون لديهم الشغف لمشاهدة بلد جديد، ولا مانع من الإقامة في منزل فاخر أو قصر أثناء ذلك، كما يكون لديهم استعداد كبير للقيام بجميع المهام التي يتطلبها صاحب الملكية.

مجانية4

مجانية5

مجانية6

مجانية7

مجانية8

مجانية9

 

 

المصدر: سفر24

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “طريقة جديدة يحصل بها السائح على إقامة مجانية في أفخر القصور”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات