عرض رقم 361 : عرض النمسا وألمانيا 10 ليالي

#سفر #سياحة #فندقة

 عرض رقم 361 : عرض النمسا وألمانيا 10 ليالي

مدينة ميونخ:

ميونخ هي عاصمة دويلة بفاريا وأكبر مدنها. يزيد عدد سكانها عن 1.3 مليون نسمة، وهي ثالث مدن ألمانيا من حيث السكان بعد برلين وهمبورغ. تقع ميونخ على ضفاف نهر أيزر (Isar) شماليّ جبال الألب البافارية.
مدينة ميونخ تحتي على الكثير من المعالم السياحية منها:
الحديقة الانجليزية:

تعتبر الحديقة الانجليزية احدى الحدائق الرائعة والشعبية في ميونخ، حيث تحتوي على عدة معالم مهمة وجميلة منها معبد يوناني، معبد صيني ومقهى رائع يقدم الشاي الياباني الذيذ. مما جعل من الحديقة مكان مميز يجذب العديد من الزوار.


المتحف الألماني:
إلزامي لكل من يحلم ببراءات الإختراع ويتنفس الميكانيكيات، هو متحف العلوم والتقنيات الألماني، يعرض كل ما يمتازون به، شيد عام ١٩٠٣ ليكون أول وأكبر متحف للعلوم في العالم، وأكثرها زيارة حتى اليوم.

حديقة النباتات:
تم بناء حديقة النباتات في ميونخ عام ١٩١٤، حيثُ تحتوي الحديقة اليوم على اكثر من ١٤.٠٠٠ نوع من النباتات المختلفة التي تمتد على مساحة تزيد عن ال ١٨٠ دونم. وتستعمل الحديقة اليوم لتثقيف الجمهور وللجولات التعليمية لطلاب جامعة ميونخ. عدا عن الدور المهم الذي تقوم به الحديقة بالحفاظ على العديد من النباتات النادرة.

مدينة زيلامسي :


هي احد مدن النمســا وهي دولة اوروبيه وعاصمة النمسا هي فيينا, في النمسا اللغة الرسمية هي اللغة الالمانية و زيلامســي هي مدينة معروفة بالجمال ولا يضاهيها أي جمال وتتميز بكثرة الاماكن السياحية فى زيلامسى.

1. بحيرة زيل:

تتميز بحيرة زيل الرائعة بقربها من منتزه اليزابيث واحتوائها على الكثير من المناظر الخلابة التي تجذب كل سائح لتكون بذلك احد اهم الاماكن السياحية في زيلامسي ، حيث يمكنك في البحيرة الاستمتاع برحلة عبر القوارب او العبّارات ومشاهدة البحيرة وما حولها من مشاهد طبيعية رائعة أو التزلج على الماء أو السباحة والغوص.
منتزه سي:

منتزه سي هو احد اشهر و اجمل الاماكن السياحية في زيلامسي ويتميز بنظافته المثالية يمتد المنتزه على حافة مياه البحيرة حوالي 15 كيلومتر ويوفر العديد من خيارات الترفيه والتسلية لكل افراد العائلة .

شلالات كريمل:

تعد شلالات كريمل احد اجمل الاماكن السياحية في زيلامسي التي يقصدها السياح من مختلف انحاء العالم طلبا للاستمتاع بجمالها وروعتها، حيث تتساقط مياه شلالات كريمل من ارتفاع عالٍ يصل إلى حوالي 380 متر على عدة مراحل، كل مرحلة منها لها تجربة مميزة.

مدينة سالزبورج :

سالزبورغ (Salzburg) هي رابع أكبر مدينة نمساوية وهي عاصمة اقليم سالزبورغ لاند الأتحادية.

قلعة سالزبورغ :


وهي قلعة تاريخية تُعتبر أحد رموز مدينة سالزبورغ يتم الصعود اليها من خلال عربة تلفريك ويوجد فيها العديد من الغرف والمتاحف وتتميز بأطلالتها الساحرة على المدينة باكملها وخصوصاً نهر السالزاك الجميل فمن فوق هذه القلعة تستطيع بسهولة رؤية جميع أطراف مدينة سالزبورغ.

المدينة القديمة Getreidegasse:


وهي منطقة شعبية تعتبر مركز سالزبورغ وهي المكان الرئيسي للأحتفالات الرسمية ويكثر فيها المحلات التجارية ومنها بعض الماركات العالمية.

نهر السالزاك في سالزبورغ:


وهو النهر الذي يشق مدينة سالزبورغ من المنتصف وهذا النهر يستحق الزيارة والمكوث على ضفافه فالجلوس حول النهر يسرق الوقت دونما يشعر السائح بنوع من الملل من روعة منظر النهر ويمكنك الانتقال بين ضفاف النهر عبر جسور منتشرة تربط طرفي النهر ببعض وحول النهر الكثير من الفنادق والمحلات واماكن الجلسات الجيدة ويوجد في النهر بعض القوارب بالامكان .

مدينة فيينا :
فيينا مدينة قديمة، ولكنها أيضاً حديثة وتتميز بالعديد من أشكال التنوع: بدءاً من المباني الفخمة التي ترجع إلى عصر الباروك مروراً بالمباني ذات طراز يوجيندشيل “الذهبي” وحتى الفنون المعمارية العصرية. وهناك أكثر من 100 متحفاً يجذبون أنظار.
من اهم معالم سياحة فيها:
قصر الشونبرون :

يعتبر Schönbrunn، المقر الصيفي السابق لعائلة القيصر النمساوية من أجمل قصور الباروك في أوروبا. كانت عائلة الهابسبورغ تمضي معظم أيام السنة في الشقق الفخمة داخل القصر إلى جانب غرف التشريفات الخاصة بكبار الضيوف ، يندرج كذلك قصر الشونبرون ضمن لائحة اليونسكو للتراث العالمي.

ال “لوباو “Lobau  :

منطقة ال Lobau هي مطقة مسطحات خضراء تحيط بنهر الدانوب و هي جزء من حديقة الدانوب الطبيعية. أذرعة نهر الدانوب الجانبية، المسابح، المروج، الزهور النادرة و الاشجار الغليظة، الاسماك و الطيور و الحشرات المتنوعة، تنعم كلها بطبيعة فيينا الغناء، مما يجعل من هذه المدينة غابة طبيعية نادرة الوجود.

حديقة حيوانات الشونبرون:


حديقة حيوانات الشُونْبرُوْنْ في فيينا، هي أقدم حديقة للحيوانات – ما تزال قائمة – في العالم ، و قد أُختيرت و لأربع مرات كأفضل حديقة حيوانات في أوروبا. تطورة بالعالم من حيث العناية بالحيوان و الاهتمام باجراء الدراسات العلمية و الابحاث المستمرة.

 

 

في حال رغبتك بالعرض بإمكانك إما الضغط على الأزرار للدفع المباشر عبر بطاقتك الإئتمانية أو تعبئة النموذج أدناه ليتواصل بكم فريق العمل بإتمام العملية.

لطلب البكج يرجى ملأ النموذج أدناه :


يمكنكم دوما الإطلاع على آخر العروض وتفاصيلها من خلال زيارة صفحة العروض بالضغط هنا


اسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

الرقم الخلوي (مطلوب)

عنوان الإقامة الحالي - المدينة (مطلوب)

  اختر البكج (مطلوب)

تاريخ السفر (مطلوب) :

تاريخ العودة (مطلوب) :

الكود الترويجي أو كود الوكيل إن وجد

هل ترغب بحجز الطيران مع العرض

معلومات إضافية ترغب باعلامنا بها :

طلبكم للخدمة يعني أنكم موافقون على الشروط والأحكام الخاصة بالعروض

للتواصل وتأكيد السداد : يمكن التواصل هاتفياً أو عبر الوتس أب على الرقم : 0549112633

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “عرض رقم 361 : عرض النمسا وألمانيا 10 ليالي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات