عرض 295 : 12 يوم في جنوب افريقيا شاملة تذاكر الطيران في فنادق 5 نجوم

#سفر #سياحة #فندقة #جنوب أفريقيا

12 يوم في جنوب افريقيا

جوهانسبرج ليلتين .صن سيتى 3 ليالي .كيب تاون 3 ليالي .جاردن رووت 2 ليلتين .جوهانسبرج 1 ليلة.

الإقامة في فنادق خمس نجوم الفنادق

رادبسون بلو سانتوم جوهانسبرج
كسكاديس صن سيتى ريزورت
سيلارز هوهن ريزورت كيب تاون
كونراد ريزورت جاردن كورت
راديسون بلو سانتوم جوهانسبرج

7485 ريال للشخص الواحد شاملة :

  • الافطار
  • الخدمات والضرائب
  • الاستقبال من والى مطار جوهانسبرج
  • تذكره الطيران الدولية (من وإلى الرياض)

أقل امكانيه حجز لشخصين
تنطبق الشروط والاحكام

جوهانسبرج:

تعتبر مدينة جوهانسبرغ أو “جو بورغ” كما يشار اليها من قبل بعض سكان المدينة مدينة حديثة مترامية الاطراف تقع على مساحة 1600 كيلومتر مربع. وهي في الأصل تشتهر بأنها مستوطنة صغيرة يتدفق الذهب منها كما يصفها البعض، وقد نمت لتصبح أكبر مدينة في جنوب صحراء أفريقيا، حيث أصبحت القوة الاقتصادية للبلد. وأصبحت الأنفاق متناثرة ومنتشرة في ضواحي المدينة. كما تنتشرالهندسة المعمارية المرئية التى تتكون من الطراز الفيكتوري والإدواردي في كل أنحاء المدينة والتى تشمل ناطحات السحاب المعدنية الحديثة وشبكة الطرق السريعة، لتصبح جوهانسبرج التي نراها اليوم.

 

تمتع بالإقامة في فندق رادبسون بلو سانتوم جوهانسبرج:

يتمتع هذا الفندق المبني حديثاً بموقعٍ متميّزٍ في وسط الحي التجاري في ساندتونويشتمل على أتريوم مدهش يوفّر لكم تجربة لا تنسى ويتميّز فندق Radisson Blu Sandton بمرافق للسبا واللياقة البدنيّة موزعة على مساحة 5000 متر مربع. ويضم مسبحاً في الطابق 8 مع سطح تشمس وإطلالات على أفق ناطحات السحاب بالإضافة إلى جيم على أحدث طراز ومضمار للجري داخلي وفي الهواء الطلق.

يتم إعداد وجبات الطعام أمامكم في المطبخ الاستعراضي التابع لمطعم الفندق الإيطالي. وتتوفّر أيضاً غرفة خاصة لتناول الطعام ومقهى يقدّم المشروبات والوجبات الخفيفة الصحيّة.

جاردن رووت:

حديقة الطريق هي رحلة ممتعة تقع على بعد بضع ساعات بالسيارة من كيب تاون والتي تكمن عالمياً بإعتبارها من الحدائق الشهيرة في جنوب أفريقيا ، على الامتداد المشمس في جنوب كيب الساحل ، والذي يضم مزيج رائع من الشواطئ الواسعة ، والغابات ، والأرقط ، والبحيرات السلمية وأز البحر . هناك المدن المفضلة لقضاء العطلات العائلية ، هذه المنطقة خالية من الملاريا وهي أيضا الجنة لمحبي الطبيعة وعشاق الاستمتاع بالهواء الطلق في حين أنها توفر الطرق السهلة في التنقل بالسيارة بين المسافات قصيرة إلى الوجهات المثالية المستقلة . هذه المنطقة تجمع بين متعة الكلاسيكية مع المغامرات الأفريقية التي لا تنسى .

تمتع بالإقامة في فندق كسكاديس صن سيتى ريزورت:
مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع ذا كاسكاديس هوتيل آت صن سيتي ريزورت بجوار منتزه بيلانيسبيرغ الوطني ويتميز بحدائق استوائية وشلالات ومسبح خارجي ساخن ومطعمان، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

يوفر مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المزينة على الطراز العصري والكلاسيكي وتوفر كل وحدة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس ومرافق لصنع الشاي والقهوة، ويشمل الحمام لوازم استحمام مجانية وتتميز بعض الوحدات بحوض استحمام سبا.

تشتمل المطاعم في ذا كاسكاديس على مطعم الأكل الفاخر The Peninsula الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم Bocado أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والنباتية.

صن سيتى:

الرخاء يحيط بزوار مدينة الشمس وهي الوجهه المفضلة لدى السائحين للتمتع بعشاء فاخر ومشاهدة العروض هنا ستجدون مجموعة من الفنادق الراقية, شاطئ بحري من صنع الانسان. بركة سباحة بالامواج. وملاعب لبطولات رياضة الغولف والرياضات المائية و غيرها كل هذا على بعد نصف ساعة فقط من محمية بيلانسبرغ البرية

كيب تاون:

في قارة أفريقيا, هنا رأس الرجاء الصالح, هنا عاصمة الجمال, وموطن الجبال الخضراء, وملتقى البحرين (المحيط الهندي والأطلسي) مدينة كيب تاون وحول جبل المنضدة، الذي اختير كإحدى عجائب الدنيا السبع, وعند ملتقى أكبر المحيطات في العالم تقف كيب تاون شامخة زاهية، وما أدراك ما كيب تاون، إنها جنة الله في أرضه بجبالها الشماء وسهولها الخضراء ومبانيها العتيقة وشوارعها النظيفة وطبيعتها الساحرة.

تمتع بالإقامة في فندق سيلارز هوهن ريزورت كيب تاون:

يقع ذا سيلارز-هوهِنورت في وادي كونستانتيا التاريخي على سفوح جبل تابل، ويوفر غرف فاخرة مع إطلالات على حدائق ومزارع الكروم الشهيرة عالمياً الخاصة به، وتشمل المرافق مطعمين حائزين على جوائز ومسبحان.

تم تزيين الغرف الأنيقة في ذا سيلارز-هوهِنورت بديكور فريد مع أعمال فنية لفنانين من جنوب أفريقيا، وتشمل جميع الغرف تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون ومشغل دي في دي، وتوفر إطلالات على جبل تابل أو حدائق معتنى بها بشكل جميل.

يتبع سبا Fresh للعافية نهجًا شاملًا للصحة والجمال، ويتميز بغرفة بخار وغرف لمساج الجسم والوجه وغرف للمناكير والباداكير.

يتميز فندق ذا سيلارز-هوهينورت أيضًا بملعب للتنس وكل من منطقة الغولف النهائية مع الحفرات وساحة غولف للتمرن من تصميم جاري بلاير.

 

 

لطلب نشاط معين أو رحلة معينة لأي مكان في العالم لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الضغط هنا

لطلب العرض المميز لجنوب افريقيا اضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “عرض 295 : 12 يوم في جنوب افريقيا شاملة تذاكر الطيران في فنادق 5 نجوم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات