عرض 380 : 11 يوم رحلة للنمسا وألمانيا

#سفر #فندقة #سياحة #النمسا #المانيا

النمسا:

أصل كلمة فيّينا “فيندوبونا” من اللّغة اللّاتينيّة القديمة، وتعني الهواء الجميل أو النّسيم العليل. ما يميّز المدينة إضافة إلى معالمها السّياحيّة، مثل القصور العريقة كقصر الإمبراطوريّة والفنّ المعماريّ الجميل، هو مساحاتها الخضراء الواسعة وجودة المعيشة فيها. تشتهر فيّينا كمدينة عالميّة كونها مركز التّعليم والأدب والفنّ مثل “أرت نوفو” حركة الفن النّمساويّة الحديثة، ومتاحف الفنون الأخرى منها الفنّ المعماري العصريّ في متاحف كارتييه.

 

فندق استوريا:

يقع أوستريا تريند هوتل أستوريا في مبنى ساحر يعود تاريخه إلى عام 1912 ويقع في وسط فيينا في شارع التسوق الشهير Kärtnerstraße مباشرة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و تم تزيين الغرف الأنيقة بأثاث على طراز قديم وأرضيات خشبية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وخزنة ومكتب للعمل وحمام.

 

سالزبورغ:

وسالزبورغ مدينة الشتاء والصيف. ففي الصيف تنعم بالجبال الخضراء المزهرة والبحيرات الرائعة، وفي الشتاء هي من اجمل مناطق اوروبا للتزلج على الثلج والسياحة الشتوية.

 

فندقكراون بلازا:

يقع كراون بلازا سالزبورغ – ذا بيتر الذي أعيد افتتاحه في شهر مايو، 2014 بعد تجديدات شاملة، على بعد خطوات فقط من قصر وحديقة ميرابيل وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المدينة التاريخية القديمة، وتم افتتاحه سابقاً في عام 1864 من قِبل عائلة بيتر و يتميز كراون بلازا سالزبورغ – ذا بيتر بغرفٍ مؤثثةٍ بأناقةٍ مع تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتتوفر أيضاً أردية حمام ونعال ولوازم استحمام ومستلزمات النوم مثل مجموعات العلاج العطري.

كيتسبول:

تعتبر كيتسبول النمساوية مكاناً رائعاً من نواح عديدة كالمناظر الطبيعية والمنحدرات الثلجية والحياة الثقافية، وتعود المدينة إلى القرن الرابع عشر، ويبدو ذلك جلياً على منازلها الرائعة وشوارعها الضيقة، وعلى الرغم من ذلك فإنك تجد مختلف أوجه الحياة العصرية مثل المتاجر الأنيقة والبوتيكات الفريدة من نوعها، المقاهي والمطاعم الفاخرة والحياة الليلية النشطة .

 

 

ميونيخ:

المعالم البارزة في ميونخ ساحة “مريانبلاز” التي يقف قبالتها مبنى البلدية الجديد والمبنى القديم. أما Rathaus-Glockenspiel فهي ساعة مزينة فيها شخصيات متحركة وتوجد أعلى برج بناية البلدية الجديدة. المنطقة بين كارلسبلاتز وبين مريانبلاتز معروفة بازدحامها وهي مليئة بالمطاعم والمتاجر.

 

فندق اوروستارز:

يقع فندق أوروستارز بوك المصمم على الطراز العصري على بعد 650 متر فقط من محطة ميونيخ المركزية، ويوفر مركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي مجانًا، وتتميز الغرف بتصاميم ذات طابع أدبي وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة و تتميز كل غرفة أنيقة في فندق أوروستارز بوك بأنها مصممة بأسلوب يحاكي كتاب من الكتب الشهيرة، وتشمل المزايا مرافق صنع الشاي و القهوة وميني بار وحمام خاص مزود بمجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

في حال رغبتك بالعرض بإمكانك إما الضغط على الأزرار للدفع المباشر عبر بطاقتك الإئتمانية أو تعبئة النموذج أدناه ليتواصل بكم فريق العمل بإتمام العملية.

لطلب البكج يرجى ملأ النموذج أدناه :


يمكنكم دوما الإطلاع على آخر العروض وتفاصيلها من خلال زيارة صفحة العروض بالضغط هنا


اسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

الرقم الخلوي (مطلوب)

عنوان الإقامة الحالي - المدينة (مطلوب)

  اختر البكج (مطلوب)

تاريخ السفر (مطلوب) :

تاريخ العودة (مطلوب) :

الكود الترويجي أو كود الوكيل إن وجد

هل ترغب بحجز الطيران مع العرض

معلومات إضافية ترغب باعلامنا بها :

طلبكم للخدمة يعني أنكم موافقون على الشروط والأحكام الخاصة بالعروض

للتواصل وتأكيد السداد : يمكن التواصل هاتفياً أو عبر الوتس أب على الرقم : 0549112633

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “عرض 380 : 11 يوم رحلة للنمسا وألمانيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات