عرض 381 : ألمانيا وفرنسا وسويسرا 16 يوم

#فندقة #سياحة #سفر #ألمانيا #فرنسا #سويسرا

 

ميونخ:

عاصمة ولاية بافاريا، تنتشر العديد من عناوين التسوق الراقية. فالفخامة تُعتبر شعار أشهر شوارع ميونخ، الذي يطلق عليه اسم (ماكسميليان)، حيث ينفرد هذا الشارع الراقي عن غيره من شوارع المدينة، نظراً لما يزخر به من متاجر راقية تحمل بصمات أشهر مصممي الأزياء والموضة.

 

ميونيخ في فندق ميركوري:

 

يقع هذا الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة ميونيخ المركزية، ويوفر غرفًا مُكيفة مع مشروبات مجانية في الميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة،  ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.تم تزيين الغرف الأنيقة في ميركور مركز مدينة ميونيخ ذو الـ 4 نجوم بدرجات من اللونين الأحمر والذهبي، وتحتوي جميع الغرف على أريكة مريحة أو كرسي بمساند وصندوق ودائع آمن.

 

 

بادن بادن :

هي مدينة توجد في منطقة بادي وتمبورغ. المدينة يقطنها أكثر من 54 ألف نسمة حسب إحصائيات 2008.  المدينة معروفة بمنتجعاتها الصحية ومهرجاناتها العالمية والمدينة كانت تحمل اسم بادن حتى سنة 1931 والتي تعني الحمامات في إشارة إلى الحمامات الرومانية التاريخيةالتي توجد بالمدينة. المدينة يطلق عليها اسم بادن بادن والتي تعني “الحمامات في بادن” ليتم تمييزها عن المدن الألمانية الأخرى.

فندق ليوناردو رويال:

يقع فندق ليوناردو رويال بادن بادن بموقع هادئ، ويوفر غرف مكيفة مع تليفزوين بشاشة مسطحة 40 بوصة عالي الدقة وميني بار ومرافق لإعداد الشاي/القهوة. كما تتضمن جميع الغرف تقريباً شرفة أو تراس مع إطلالات خلابة على الغابة السوداء ويضم السبا الأنيق في فندق ليوناردو رويال مسبح داخلي ومنطقة للياقة البدنية وساونا. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمقصورة للتشمس الاصطناعي وجلسات المساج وعلاجات التجميل في صالون Beauty-Tempel-Eberle.

 ستراسبورغ:

البلدة القديمة في ستراسبورغ(فرنسا الصغيرة، Petite France) حُفظت بشكل تام وهي تشكّل مركزًا سياحيًا هامًا، وقد أُعلن عنها عام 1988 كموقع تراث عالمي في قائمة اليونسكو. وقد تحوّلت كاتدرائية ستراسبورغ، وهي من أعلى الكاتدرائيات في العالم والمصنوعة من الرمل الأحمر، إلى رمز المدينة الأول. كما توجد في المدينة القديمة عدة قنوات خلابة وجسور حجرية تقطعها، وعدد لا نهائي من المباني العتيقة وفق الطراز المعماري الفرنسي-الألماني المختلط.

فندق بست ويستيرن:

يقع فندق Strasbourg على بعد مسافة بضع دقائق فقط من محطة كورنافن للسكك الحديدية ومبنى الركاب بالمطار وموقف السيارات الذي يوجد تحت الأرض ويستعد الموظفون متعددو اللغات في فندق Strasbourg دائمًا لتوفير أي معلومات قد يحتاجها الضيوف.

تقع “عاصمة البيئة” فرايبورغ في جنوب ألمانيا المتميز عادة بجوه المعتدل. هنا يفضل السكان قضاء جزء كبير من الوقت خارج المنزل، وهو ما يلقى ترحيبا خاصا من قبل الطلاب الأجانب الذين يأتون هنا للدراسة.

 فرايبورغ… مدينة وسط طبيعة ساحرة يصدق معظم الألمان ما يشاع عن فرايبورغ بأنها أكثر المدن الألمانية تعرضا لأشعة الشمس. وبالطبع فإن هذا الاعتقاد صحيح إلى حد ما. فكثيرا ما تسطع الشمس في فرايبورغ، في الوقت الذي تخيم فيه سحب الضباب على مناطق أخرى من البلاد. ورغم أنه لا يوجد رقم قياسي رسمي حول سطوع الشمس في المدن الألمانية، إلا أن ذلك لا يزعج كثيرا سكان فرايبورغ ، طالما أنهم مؤمنون بأن مدينتهم هي الأجمل في العالم.

يتميز هذا الفندق السوبيريور ذو الـ 4 نجوم بموقع هادئ على التلال المُطلة عَلى مدينة فرايبورغ، ويحتوي على مسبح وغرف عصرية ومطعم مع إطلالات بانورامية. كما يوفر أيضًا مرافق سبا وملعبا تنس من الطين وخدمة استئجار الدراجات ويوفر فندق ميركور بانوراما فرايبورغ غرفاً مكيفة مع جِهاز تِلفزيون مع قنوات فضائية، وشرفة أو تراس مع مفروشات خارجية وستائر.

فرنسا

شاموني:

وتُعد شاموني أعلى بلدة في فرنسا، حيث تحتضنها من كل الجهات الجبال الواقعة في الجهة الشمالية من سلسلة جبال الألب، وبجوارها أعلى قمة في جبال الألب وهي قمة مونت بلان التي يصل ارتفاعها إلى 4810 أمتار. وتشكل شاموني موقعًا مركزيًا وذا سمعة ممتازة لمُحبي تسلق الجبال الألبية وجميع الرياضات الجبلية عمومًا، حيث يُعتبر موقع مونت بلان ثالث موقع طبيعي في العالم من ناحية عدد السياح، الأمر الذي منح هذه البلدة الصغيرة طابعًا كونيًا كوزموبوليتيكيًا.

فندقبست ويسترن بلاس اكسلسيور:

يقع فندق اكسلسيور على بعد 2 كم من منحدرات تزلج لا فليجير، ويوفر إطلالات بانورامية على سلسلة جبال مونت بلانك. ويوفر الفندق مسبح خارجي مُدفأ، ويتضمن سبا Pure Altitude حوض استحمام ساخن وساونا وحمام تقليدي وعلاجات مساج وتجميل و توفر غرف النزلاء العصرية خدمة الواي فاي المجانية وتليفزيون للقنوات الفضائية ومرافق لإعداد الشاي والقهوة. كما يوفر الحمام الخاص حوض استحمام وبعض لوازم استحمام مجانية من سبا Pure Altitude. وتوفر بعض الغرف إطلالات على سلسلة جبال مونت بلانك.

 جنيف:

جنيف من اكبر مدن سويسرا ومن اجمل المدن في اوروبا حيث تقع على ساحل بحيرة جينيفا الساحرة وتحيط بها جبال الالب وجبال جورا، يتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية وتشتهر المدينة بمتاحفها الكثيرة ومعارضها ومعالمها الجميلة.

فندق وارويك جنيف:

يقع فندق وارويك جنيف مقابل محطة القطار الرئيسية كورنافين، وعَلى بُعد 300 متر فقط من بحيرة جنيف، ويبعد مسافة 6 دَقائق فقط بالقطار من مطار جنيف الدّولي، ويُوفر إمكانية استخدام الإنترنت اللاسلكي مجّاناً في جميع مناطق الفندق وشمل جَميع الغرف المُكيّفة جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية بتكلفة إضافية وصندوق ودائع آمن ومرافق مجّانية لصنع الشاي والقهوة وحمام رخامي.

ليلتين في ميونيخ في فندق ميركورى سيتى سنت

3 ليالي بادن بادن في فندق ريونالدو رويال

ليلتين في ستراسبورج في فندق بست ويستيرن

3 ليالي فرايبورج في فندق ميركورى بانوراما

3 ليالي شامونيه فيفندقبست ويسترن بلاس اكسلسيور

ليلتين في جنيف في فندق وارويك

5195 ريال

الشروط والاحكام :

السعر شامل الخدمات والضرائب

إمكانيه حجز تذاكر القطار

أقل امكانيه للحجز شخصين

تطبق الشروط والاحكام

في حال رغبتك بالعرض بإمكانك إما الضغط على الأزرار للدفع المباشر عبر بطاقتك الإئتمانية أو تعبئة النموذج أدناه ليتواصل بكم فريق العمل بإتمام العملية.

لطلب البكج يرجى ملأ النموذج أدناه :


يمكنكم دوما الإطلاع على آخر العروض وتفاصيلها من خلال زيارة صفحة العروض بالضغط هنا


اسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

الرقم الخلوي (مطلوب)

عنوان الإقامة الحالي - المدينة (مطلوب)

  اختر البكج (مطلوب)

تاريخ السفر (مطلوب) :

تاريخ العودة (مطلوب) :

الكود الترويجي أو كود الوكيل إن وجد

هل ترغب بحجز الطيران مع العرض

معلومات إضافية ترغب باعلامنا بها :

طلبكم للخدمة يعني أنكم موافقون على الشروط والأحكام الخاصة بالعروض

للتواصل وتأكيد السداد : يمكن التواصل هاتفياً أو عبر الوتس أب على الرقم : 0549112633

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “عرض 381 : ألمانيا وفرنسا وسويسرا 16 يوم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات