عرض 400 : عرض العيد الخاص لجزر موريشيوس 8 أيام خمس نجوم

تعد موريشيوس بلا شك أغنى وجهة إفريقية في العالم، فهي بمثابة جنة استوائية تضم العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها. وتعتبر بورت لويس، العاصمة الحديثة لهذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 38 × 29 ميلاً، ميناءً حيويًا يتميز بواجهة مائية نشطة وسوقًا مزدحمة. إلا أن معظم الزوار ينجذبون نحو مناطق المنتجعات  ويعتبر نهر ريفيير نوار مكانًا مثاليًا لمن يتوقون إلى الصيد في أعماق البحار.

تقدم فندقة عرض العيد لجزر موريشيوس لمدة 8 أيام في منتجع آوتريجر ماوريتيوس بيتش ذو الخمس نجوم، والغرف المطلة على البحر مباشرة كل ذلك بقيمة 4075 ريال فقط للشخص، علما أن العرض يتضمن الإستقبال من وإلى المطار، ورسوم الخدمة والضريبة، إضافة للإفطار، وأقل حجز هو لشخصين.

عندما تزور هذه المدينة رائعة الجمال، فإن منتجع آوتريجر ماوريتيوس بيتش يقدم إقامة وخدمات متميزة. يسهل الوصول إلى هذا الفندق ذو 5 نجوم من المطار، فهو يبعد عنه مسافة 43.4 km فقط. كما يمكن الوصول بسهولة إلى عدة معالم سياحية قريبة.

يقدم منتجع آوتريجر ماوريتيوس بيتش خدمات عديدة، وكل أشكال اللياقة وحسن الضيافة اللازمة لإسعاد ضيوفه. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالميزات التالية: خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, متجر هدايا/تذكارات أثناء إقامتهم في هذا المكان الرائع.

الشواطئ في موريشيوس هي واحدة من أجمل الشواطئ في العالم . كما بها العديد من الشعاب المرجانية في جميع أنحاء الجزيرة والمياه الفيروزية . والبعض منها محيط بالموجات الكبيرة ، وبعض الأجزاء لديها الطابع الهادئة مع إمكانية السباحة . كما يقبل الكثير من الزوار بإعتبارها مكان للاسترخاء ، يمكنك الاستمتاع بأنشطة المياه والإبحار والغوص وركوب الأمواج والرياح ، التزلج على الماء ، والغطس . كما يمكنك أيضا استئجار معدات التخييم وقضاء بضعة أيام على التل.

ونورد لكم بعض المناطق السياحية في موريشيوس :

خوانق نهر الأسود Black River Gorges
خوانق نهر الأسود هو حديقة وطنية في موريشيوس تنتشر عبر مساحة 16244 هكتار . وهي من أفضل الأماكن في موريشيوس لمشاهدة أنواع نادرة من الطيور والحيوانات . المناظر الطبيعية هي أيضا اماكن لعلاج العيون . يمكنك الحصول على رؤية الجوافة الصينية ، الحناء ، الحيوانات مثل الغزلان روزا ، موريشيوس يحلق بها الثعلب والطيور مثل الحمام الوردي ، موريشيوس العاسوق والببغاوات ، الخ
تم أعلان فتح خوانق نهر الأسود في عام 1994 والتي تحتفظ بها الحدائق الوطنية.

لو مورن برابانت Le Morne Brabant
لو مورن برابانت هو موقع التراث العالمي لليونسكو ، بل هو شبه الجزيرة في موريشيوس . ما هو إلا مكان مثير للاهتمام حول هذا الجذب السياحي في موريشيوس وهي صخرة واحدة بازلتية بحوالي 1821 قدم فوق مستوى سطح البحر . ويحيط بهذا المكان البحيرات ، وهي موطن لبعض الأنواع النباتية النادرة في العالم مثل Mandrinette وTrochetia boutoniana .

Le Chateau de Labourdonnais
لو شاتو هي واحدة من مناطق الجذب السياحية في موريشيوس . بل هي مزيج من المعالم السياحية مثل : المتحف ، الحديقة ، التقطير والمطعم . كان يملكها هذا كريستيان وايه وشيدها في عام 1856 مع الإلهام من العمارة الكلاسيكية الجديدة الإيطالية .

 

 سعر البرنامج للشخص الواحد في الغرفه المزدوجه 4075 ريال

الشروط والأحكام :
تطبق الشروط و الأحكام
فنادق خمس نجوم شاملة الافطار و قابلة للتعديل
أقل حجز لشخصين
لا يشمل الطيران
العرض حسب الإمكانية

لطلب البكج يرجى ملأ النموذج أدناه :


يمكنكم دوما الإطلاع على آخر العروض وتفاصيلها من خلال زيارة صفحة العروض بالضغط هنا


اسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

الرقم الخلوي (مطلوب)

عنوان الإقامة الحالي - المدينة (مطلوب)

  اختر البكج (مطلوب)

تاريخ السفر (مطلوب) :

تاريخ العودة (مطلوب) :

الكود الترويجي أو كود الوكيل إن وجد

هل ترغب بحجز الطيران مع العرض

معلومات إضافية ترغب باعلامنا بها :

طلبكم للخدمة يعني أنكم موافقون على الشروط والأحكام الخاصة بالعروض

الوسوم

عن الرحالة : فندقة ترافل

مدير الموقع

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “عرض 400 : عرض العيد الخاص لجزر موريشيوس 8 أيام خمس نجوم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات