فلل سياحية في جزيرة “سان بارتليمي”

#فندقة #سياحة #سفر

ان تستأجر فيلا في مكان سياحي رائع مثل جزيرة St Barts. يوفر لك ثلاث مزايا رئيسية عن الفندق وهي: الخصوصية (وهي اهمها بنسبة لنا)، و الجوده( اي المكان والاطلالة والامور التي تحتاجها)، والمساحة (بحيث يكون لك حرية التصرف انت وعائلتك). حيث ان وكالة wimco private villa rentals احدى الوكلات التي توفر لك فلل خاصة وحصرية للاستئجار على بحر الكريبي في جزيرة St Barts .فهي ترى ان الفلل أفضل للعائلة من الغرف في الفنادق حيث الازدحام وعدم الحرية. الفلل التي تقوم بتأجيرها لها مواقع مميزه وسياحية بالدرجة الاولى ومواقعها ممتازه.

فيلا Villa ACE St Barthelemy
غرفة واحده فخمة على تلال مع اطلالة على الخليج والبحر تم بنائها عام 2011 أي انها حديثة. فتصميمها يجمع بين الحداثة والمواد البنائية الاصيلة (حجر الجير والصخور الرمادية والخشب الداكن والأقمشة الطبيعية المكررة) واثاث مريح ووسائل الراحة المتوفرة لراحتك.الفلة فسيحة وستتمتع بالخصوصية فيها. مطبخ مجهزه بالكامل وغرفة معيشة مفتوحة على شرفة وأماكن للجلوس وتناول الطعام في الهواء الطلق وتوجد بها أيضا بركة السباحة تستطيع ان تسبح فيها بكل حرية وخصوصية وانت تشاهد خليج سان جان. موقع الفيلا مريح حيث يبعد 5 دقائق سيرا على الأقدام عن شاطئ سانت جان وعدن روك ونيكي بيتش، والبوتيكات والمتاجر في سان جان. يستغرق الوصل للمطار دقيقين والاسواق الغذائية. ويمكنك طلب ما تشاء من المطاعم فهي قريبة ويقومون بتوصيل الطلبات لك.
الموقع: St. Jean, St Barts
الهاتف:0197 786 631
فللفلل1

Villa Les Acajous
المكان الجميل والمريح والمفعم بالحياة تقع على سفح تلال سان جان على نهاية الطريق. هذه الفلة توفر للنزلاء مناظر خلابة ورائعة وصورة واضحة للجزيرة. موقعها رائع قريب من جميع احتياجاتك المطاعم والمحلات التجارية والأسواق وغيرها الكثير. الفيلا نظيفة ومريحة تستوعب 6 اشخاص أي انها تناسب العوائل تتكون من 3 غرف. المميز في هذه الفيلا ان يمكنك استخدام السيارة وبالمجان حيث يوفرونها لك مع الفيلا. من المستلزمات الأخرى مثل شاشة مسطحة HD وتبث جميع القنوات التي ترغب في متابعتها. الانترنت والفاكس وكل ما ترغب فيه موجود فيها. مطبخ مجهز ومكان خارجي في الشرفة مغطى للتناول الطعام فيه. وتستمتع بالإطلالة في ان واحد.
الموقع:
St Jean St. Barts
Ph: 011 590 590 29 73 79
Cell: 590 690 505 294

فلل2 فلل3

Villa Case Et Cuisine

منزل يطل على خليج ماريغو فقط خطوات قليله وسوف تستمتع بشاطئ جميل. ومدرجات التلال والمناظر الاستوائية الطبيعية. تصميمها وكأنك مقيم في منزلك. المطبخ وغرفة المعيشة في الطابق الاول وشرفة وفناء في مسبح واماكن للتشمس وتناول الطعام وغرفة نوم رئيسية وغرفة اخرى ومن ثم تصعد الدرج فتجد خيارات اضافية وهي غرفتين نوم نوافذهما تطلا على البحر. المطبخ مفتوح ومصمم على الطراز الأوربي ويوجد به مايكرويف وغسلة صحون وآلات اخرى سوف تحتاجه اليها اثناء فترة مكوثك فيها.
الموقع: Marigot Bay St. Barts

Tel: (914) 672-3414
Fax: 914-206-4444
فلل4 فلل5

Villa Ti Ylang
فيلا رومانسية تقع على تلال Flamands .بإطلالة رائعه على المحيط. قريبة من شاطئ Flamands  تبعد 10دقيق بالسيارة عن المطار و5 دقائق لمحل البقالة والمطاعم والمراكز التجارية ومركز Gustavia. فريدة من نوعها مكان مثالي للمتزوجين حديثا. وسوف تعجب الذين يرغبون بالخصصوصية والهدوء. تأثير الدكيور الاستوائي يعطي هدواء للمكان وجمال. غرفة بسرير رائع  وحمام وصالة ومكان لتناول الطعام والجلوس وفناء بة مسبح واطلالة رائعه. المطبخ صغير ولكن يتوفر فية جميع المستلزمات التي تحتاجها ونافذتة لها اطلالة جميلة. لديهم خدمة “اهلا وسهلا” وهي انهم يذهبون ويرحبون بك في المطار ويأتون بك الى الفيلا.
من القوانين في هذه الفيلا انه لا يسمح بدخول الأطفال وغير مسموح بالحيوانات الأليفة
والدخول من الساعة: 3:00 مساء ووقت المغادرة الساعة 12 ظهرا .
Ph: (+590) 690 418 757
www.tiylang.com

فلل6

فيلا Flamands Blue
فيلا Flamands الزرقاء، على تلال  Flamands، في جزيرة سانت بارتس، تتميز بإطلالة خلابة على البحر الكاريبي والجزر. هذه الفيلا فسيحة وحديثة ومكيفة، مع المدرجات العلوية والسفلية خاصة (الشمس واحد – أخرى مظللة) توفر أجواء جميلة لعطلتك في سانت بارتس، شهر العسل، أو قضاء الاوقات رالرومانسية. ويحيط بغرفة المعيشة ابواب ونوافذ زجاجية حيث يمكنك ان تتمتع بالمنظر من الداخل .ثلاث غرف للنوم و جناح رئيسي بنوافذ تطل على الطبيعة والجمال الخلاب. ومطبخ مجهز وجاكوزي في الفناء ومسبح خاص.
فلل7

 

المصدر:المرسال

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فلل سياحية في جزيرة “سان بارتليمي””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات