فندق أدلون كمبينسكي برلين

#فندقة #سياحة #سفر #برلين #ألمانيا

يقع فندق أدلون كمبينسكي برلين الأسطوري المصنف 5 نجوم في منطقة مِتة في برلين وبجوار بوابة براندنبورغ وهو يعتبر جوهر الإقامة الفاخرة وتشمل المرافق الحديثة على مطعم حائز على نجمتي ميشلين ومراكز للتسوق.

يتمتع فندق أدلون كمبينسكي برلين بموقع مركزي، كما يوفر الوصول المباشر إلى بعض المعالم الرئيسية في برلين، ويمكن الوصول إلى كل من نصب الهولوكوست التذكاري ونقطة تفتيش شارلي وباريزى بلاتز في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

تتميز الغرف بجاذبية راقية بفضل الأثاث ذو الطراز العتيق مع اللمسات الفاخرة والحمامات الرخامية، كما تم تجهيزها بخدمة الواي فاي ونظام وسائل الإعلام الحديثة وتوفر بعضها إطلالات على بوابة براندنبورغ.

تضم مرافق الرياضة والاسترخاء مسبح داخلي على طراز النيو كلاسيكي وجيم بمساحة 800 متر مربع وسبا مع علاجات الأيورفيدا، ويتم توفير خيارات للغداء المبكر في يوم الأحد ومأكولات من لحوم الصيد بالإضافة إلى أجواء خاصة لتناول الطعام.

يرجى الملاحظة أن هناك أعمال بناء (أنظر أدناه) ستجري في فندق أدلون كمبينسكي برلين، وذلك استعداداً للاحتفال بالذكرى العشرين منذ إعادة افتتاحه، ويمكن للضيوف التأكد من أعلى مستويات الخدمة في جميع الأوقات.

مِتة هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتاريخ والمتاحف والفن المعماري.

حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة من 9.8!

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق أدلون كمبينسكي برلين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات