فندق أرت ماي غاليري نيمان شيانغ ماي باي كومباس هوسبيتليتي

#فندقة #سياحة #سفر #تايلاند

يقع Art Mai Gallery Nimman Hotel Chiang Mai by Compass Hospitality في أرقى منطقة من محافظة شيانغ ماي .

ويوفر أماكن إقامة في فندق بوتيكي ذو ديكورات جميلة مع أعمال فنية لفنانين تايلانديين محليين شهيرين. كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة.تتميز كل غرفة بتصميمها الفني الفريد، وتوفر تكييف الهواء ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما يشتمل الحمام الداخلي على مرافق دش ومناشف.

سيجد الضيوف في فندق Art Mai Gallery Nimman مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى خدمات المسّاج. كما تتوفر في منطقة اللوبي مجموعة من الأعمال الفنية الحديثة للبيع.

تُقدّم المطاعم المأكولات التايلاندية الأصيلة وكذلك الأطباق العالمية اللذيذة. وتتوفر في الفندق أيضاً الكوكتيلات ومجموعة واسعة من النبيذ. وستجدون من أجل خيارات تناول الطعام الأخرى العديد من المطاعم والمقاهي في منطقة نيمانهايمين على بعد مسافة قصيرة فقط سيراً على الأقدام من مكان الإقامة.

يبعد فندق Art Mai Gallery Nimman أقل من 10 – 15 دقيقة بالسيارة عن المدن التي يجب أن تُرى ومعالم الجذب السياحي ذات الأهمية الثقافية . كما يبعد مسافة 3.2 كم فقط عن شارع مشي الأحد الشهير الواقع على طريق Thapae. ويبعد مطار تشيانغ ماي الدولي مسافة 5.9 كم عن الفندق.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم ممتاز.

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق أرت ماي غاليري نيمان شيانغ ماي باي كومباس هوسبيتليتي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات